الجمال والديكورالديكور والتصاميم

افكار عصرية لتزيين المطبخ

هناك الكثير من الطرق المثيرة التي ابتكرها مصممي الديكور لتزيين اسقف المطابخ، افكار عصرية لتزيين المطبخ فمن تلك الطرق أنهم استخدموا الألواح الخشبية لتزيين اسقف المطبخ، ومنها طرق أخرى استخدموا بها الجبس.
افكار عصرية لتزيين المطبخ -صحيفة هتون الدولية

ومن ابرز التغييرات التى يمكن ان تحدث فى المطبخ هو تغيير الجدران ،فتوجد افكار متنوعة لتجديد جدران المطبخ بشكل رائع وبدون تكاليف باهظة ،ولا شك فى ان التصاميم الحديثة للجدران قد تساهم فى تغيير ديكور المطبخ بحيث ان المطبخ يكون عصرى ومتألق كما ان التصاميم الحديثة سهلة فى التنظيف .
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
افكار عصرية لتزيين المطبخ -صحيفة هتون الدولية

كما قد تكون ديكورات اسقف المطابخ على شكل ألواح خشبية، وقد يكون منها أشكال أخرى، مثل عمل تموجات بسقف المطبخ تشبه تموجات البحر، أو عمل قبوات على مسافات متساوية، وذلك التصميم يتناسب مع المطابخ التي لها مساحات طولية، أيضا يمكن تقسيم سقف المطبخ على شكل مربعات متساوية الحجم، وفي النهاية يتم توزيع الإضاءة على كافة أنحاء المطبخ، كما تتوفر بعض التصاميم التي تحتوي على نقوشات وزخارف بالسقف وهي بالطبع تعكس مظهر فاخر لديكورات مطبخك.
افكار عصرية لتزيين المطبخ -صحيفة هتون الدولية

قد ينصح مصممي الديكور باختيار ديكور سقف المطبخ المتناسب مع باقي ديكورات المطبخ، بحيث يكون الديكور كله متكامل ورائع، ويفضل الاهتمام بالإضاءة المركزية في المطبخ، لأنها ستساعدك على إتمام كافة المهمات اليومية التي تقومين بها، وقد ينصح مصممي الديكور بأنه إذا كان المطبخ مرتفع يتم اختيار نجف مزود بسلاسل بحيث يكون متدلي بقدر الأمكان ويوزع الإضاءة بشكل متساوى على كافة أنحاء المطبخ.
افكار عصرية لتزيين المطبخ -صحيفة هتون الدولية

افكار عصرية لتزيين المطبخ

اضافة احدث الاتجاهات الحديثة فى الديكور بالمطبخ :
اذا كنت قد قمت باختيار الالوان لطلاء جدران المطبخ واخترت التصميم الذى تفضله لديكور المطبخ ،اذن فقد حان الوقت الى اضافة احدث الاتجاهات فى تصميم المطبخ الحديث مثل اضافة الرفوف فى جدران المطبخ ،كما يمكن اضافة طاولة ومقاعد ،ويمكن الاستغناء عن احدى جدران المطبخ ليطل المطبخ على غرفة المعيشة  ،ايضا يمكن اضافة بعض الديكورات الحديثة الخاصة بالاسقف ،ويفضل اضافة الارفف الحديثة فى الجدار الخالى من دواليب المطبخ حتى يصبح ديكور المطبخ متميز ،ولكى يصبح ديكور المطبخ مكتمل فلابد من اضافة الاضاءات اللازمة والتى تضيف لمسة جمالية للمطبخ بحيث يمكن اضافة اضاءات على دواليب المطبخ كما يمكن اضافة اضاءات اعلى الرفوف فى المطبخ .
افكار عصرية لتزيين المطبخ -صحيفة هتون الدولية

اضافة سبورة فى المطبخ :
يمكن اضافة سبورة بالمطبخ لكتابة كل ما ينقص المطبخ اولا باول فى اى وقت لمساعدتك فى شراء كل ما تحتاجينه فى المطبخ ،كما يمكن ايضا استبدال تلك الفكرة باضافة ورق واقلام فى المطبخ وتخصيص مكان لوضعها على جدار المطبخ حتى يكتب بها الملحوظات اليومية خاصة اذا كانت مساحة المطبخ صغيرة .
افكار عصرية لتزيين المطبخ -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88