لحظة بلحظة

شاهد: شاحنة تسحق مركبات بمحايل عسير

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه حادث مروع لشاحنة سحقت عدد من المركبات المتوقفة في إحدى الإشارات المرورية في محافظة محايل عسير بمنطقة عسير.

اقرأ المزيد من ضحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو عددا من المركبات المتوقفة عند الإشارة المرورية، قبل أن تأتي شاحنة مسرعة من الخلف وتصطدم بالمركبات بقوة دون أن تتوقف.

محايل عسير: إحدى محافظات منطقة عسير ، تقع في الجنوب الغربي من للمملكة العربية السعودية شمال غرب مدينة أبها عاصمة منطقة عسير بحوالي 80 كيلومتراً.

يحدها من الشمال محافظة بارق، ومن الجنوب محافظة رجال ألمع، شاهد: شاحنة تسحق مركبات بمحايل عسير ومن الشرق مدينة أبها مقر إمارة منطقة عسير، ومن الغرب محافظة البرك.

تقع محايل إلى الشمال الغربي من مدينة أبها وتبعد عنها ما يقرب شاهد: شاحنة تسحق مركبات بمحايل عسير من 80 كم فيما تبعد عن ساحل البحر الأحمر قرابة 70 كلم وتتصل بها عن طريق عقبة شعار وتلتقي فيها عدد من الطرق فمن الشمال طريق بارق الذي يصلها بمنطقة الباحة ومكة المكرمة ومن الغرب طريق الطريق الساحلي إلى القنفذة ومن الجنوب طريق رجال ألمع الذي يصلها بقرية سحر آل عاصم ورجال ألمع والدرب وإلى منطقة جازان ومن الشرق إلى عقبة شعار الذي ترتبط به بمدينة أبها.منطقة عسير هي إحدى مناطق المملكة العربية السعودية وتقع في الجنوب الغربي منها. تبلغ مساحتها 81,000 كم²، ويبلغ عدد السكان 2,261,618 نسمة (2018م) وعاصمتها ومقر الإمارة فيها مدينة أبها، يتولى إمارة المنطقة تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود الذي تعين في 27 ديسمبر 2018 بدلا من ابن عمه الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى