الجمال والديكورالمظهر والأزياء

التنورة القصيرة لإطلالة شبابية

لا يمكننا نكران الشهرة التي حصدتها التنانير القصيرة في المواسم السابقة، لتعود اليوم إلى ساحة الموضة وتشكل هوس النجمات والفاشينيستات وشهيرات السوشال ميديا من جديد، فالتنانير القصيرة ليست مريحة وحسب، بل هي سهلة التنسيق ويمكنكِ اعتمادها بطرق وأساليب مختلفة أيضاً. كذلك فهي البديل الأفضل للفساتين والشورتات في الصيف.
لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق التي تساعد على تنسيق التنانير القصيرة خلال صيف 2021.

تتمتع التنانير السوداء بقيمة مضافة كبيرة، فبالإضافة إلى سهولة مزجها مع القطع الأخرى، فهي تناسب جميع أذواق الفتيات؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع التيشيرت الأبيض، والحذاء الصيفي المميز، وذلك لتحصلي على إطلالة غير رسمية من دون أن تبدي وكأنكِ عدتِ من الشاطئ.

يمكنكِ الحصول على إطلالة شبابية مميزة من خلال ارتداء التنورة القصيرة ذات اللون الأبيض، وتنسيقها مع القميص المخطط باللون الأبيض والأسود، أما عن الإكسسوارات فاختاري أساور ناعمة، وحقيبة يد باللون الأسود، لتعطي إطلالتك المزيد من الرسمية.

هذا الموسم، عادت التنانير القصيرة بطريقة أكثر أناقة، لتضيف إلى إطلالاتك جاذبية خاصة، فهذه الإطلالة تتناسب بشكل مثالي مع البليزر الذي يمنحك هالة سيدة أعمال في قمة الأناقة، ويمكنكِ اختيار البليزر بالألون مميزة، وجعل إطلالتك عصرية من خلال انتعال الأحذية الرياضية.

في حال أردتِ الحصول على إطلالة مميزة نسقي القميص الأبيض الناعم مع التنورة الجينز القصيرة، ولتحصلي على إطلالة أكثر حيويةً قومي باختيار حقيبة يد ذات شكل غريب مثل الحقيبة القش الدائرية أو البيضوية، وانتعلي حذاء صيفيا ليعطيكِ الراحة التي تختاجينها خلال فصل الصيف.

ارتدي التانك توب القصيرة مع التنورة القصيرة الجينز أو البيج، أمّا إذا أردتِ التمتّع بلوك مميّز وغير اعتيادي، فاختاري التانك توب باللون الأسود أو الأزرق الفاتح أو الوردي الفاتح، ولتحصلي على إطلالة شبابية فلا تترددي في انتعال الحذاء الرياضي الأبيض.

التنورة القصيرة هي عبارة عن تنورة قصيرة جدا بحيث لا يتعدى طولها ال 20 سنتيمتر ، وقد اعتبرها البعض من بين رموز تحرر المرأة، في حين يعتبرها المتدينون أنها تخالف الأحكام الدينية في خصوص لباس المرأة.[2][3][4]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى