أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

هونور تكشف عن هاتفها X20 SE

أعلنت شركة هونور عن طرح هاتفها الذكي X20 SE الجديد من الفئة المتوسطة، ويمتاز بتصميم أنيق وتجهيزات متطورة.

وأوضحت الشركة الصينية أن الهاتف X20 SE الجديد يشتمل على شاشة قياس 6.6 بوصة وبدقة وضوح 2400 x 1080 بيكسل، بينما تبلغ نسبة الشاشة إلى جسم الجهاز 94.2%.

وتعمل كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، وعلى الجانب الخلفي تظهر وحدة الكاميرا الثلاثية بتصميم بيضاوي، وتعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا العمق بدقة 2 ميجابيكسل وكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل.

وينبض بداخل الهاتف الذكي هونور X20 SE الجديد معالج ميدياتيك Dimensity 700 ثماني النوى ومودم 5G، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4000 مللي أمبير ساعة، والتي يتم إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C بقدرة 22.5 وات، بالإضافة إلى توافر منفذ سماعة الرأس 3.5 ملم.

ويدعم هاتف هونور الجديد بطاقتا SIM وتقنية الواي فاي 5 وتقنية البلوتوث 5.1، ويعتمد الهاتف الذكي الجديد على نظام التشغيل Magic UI 4.1، الذي يستند إلى نظام جوجل أندرويد 11.

ويتوفر الهاتف الذكي X20 SE الجديد بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 و8 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت.

أونور (بالإنجليزيةHonor)‏، هي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Shenzhen Zhixin،. تشتمل سلسلة أونور من أجهزة الحوسبة المتنقلة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والملبوسات التقنية.

برزت في السنوات القليلة الأخيرة في الدول العربية بهواتف ذكية تقدّم تجربة استخدام مثالية، بما في ذلك هاتفها الذكي View 10 الذي يقدم أداء قوي بفضل معالج كيرين 970 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

في عام 2016 أصبح George Zhao الرئيس العالمي لـ أونر[2] و Eva Wimmers الرئيسة المسؤلة عن ماركة اونر في أوروبا.

تم إنشائها في عام 2013 كخط إنتاج أولي تابع لشركة هواوي[3] لتنافس في هواتف الفئة المتوسطة في الصين وعالمياً، تقوم الشركة بالإعتماد أساسياً علي بيع هواتفها أونلاين عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمى للشركة او مواقع شركاء طرف ثالث وأيضاً من خلال بعض الموزعين المعتمدين حول العالم، وتقدم ميزة Honor Club لمستخدمين الهاتف الحاليين ليتمكنو من الحصول علي تخفيضها على عمليات الشراء القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى