أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

مكبر صوت لاسلكيًا للرقبة من سوني

أعلنت شركة سوني عن إطلاق SRS-NB10، وهو مكبر صوت لاسلكي جديد بنطاق حول الرقبة يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات جماعية بسلاسة، والاستماع إلى الموسيقى والتجول براحة تامة.

ويستقر الطوق عبر الأكتاف، ويتميز بوحدة مكبر صوت كاملة النطاق للحصول على صوت شخصي عالي الجودة، وتصميم خفيف الوزن مفتوح الأذن للارتداء طوال اليوم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتعد هذه السماعة اللاسلكية ذات الشريط حول الرقبة مناسبة لنمط حياة العمل من المنزل لأنها خفيفة الوزن ومريحة.

ويتناسب مكبر الصوت مع شكل الرقبة، ويوضع على الأكتاف حتى يتمكن المستخدمون من ارتدائه طوال يوم العمل للاستماع إلى المكالمات وفي المساء للاستمتاع بالبودكاست، والموسيقى.

ولضمان الراحة طوال اليوم، يساعد الشريط المرن في الخلف المستخدمين في العثور على القياس المثالي.

وتم تحسين SRS-NB10 للصوت الشخصي، بحيث يمكن للمستخدم سماع اجتماعاته الافتراضية، ومكالماته الهاتفية بوضوح دون إزعاج الآخرين في الغرفة.

وبفضل وحدة مكبر الصوت الكاملة النطاق والموجودة بزاوية لأعلى، والمشع السلبي لتعزيز صوت الجهير، تتميز كل مكالمة بالوضوح الصوتي.

ومع تقنية الالتقاط الصوتي الدقيقة، واثنين من الميكروفونات بتكوين الشعاع والمعالجة المتقدمة لإشارات الصوت، يقلل SRS-NB10 من ردود الفعل والصدى، ويوفر جودة صوت واضحة.

ويمكن للمستخدمين أيضًا التحكم بسهولة في الميكروفون أثناء المكالمات الجماعية بنقرة بسيطة عبر زر MIC Mute.

ومع عمر بطارية يصل إلى 20 ساعة، فإن SRS-NB10 جاهز لمكالمات العمل، وقوائم تشغيل الموسيقى، والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى ذلك يمنحك الشحن السريع لمدة 10 دقائق ما يصل إلى ساعة من التشغيل الإضافي.

وبفضل الاتصال المتعدد النقاط، يمكن للمستخدمين توصيل جهازين في نفس الوقت. وإذا وردت مكالمة عمل عبر الحاسب المحمول أثناء الاستماع إلى الموسيقى عبر هاتفه الذكي، يمكنه الرد على المكالمة بنقرة واحدة عبر زر التشغيل أو الاتصال على الجانب الأيسر من الشريط حول الرقبة، وبمجرد انتهاء المكالمة، يعود إلى قائمة التشغيل المفضلة لديه دون الحاجة إلى إعادة الاتصال.

وتتيح تقنية البلوتوث للمستخدمين الاتصال بالتلفزيون أو الهاتف أو مشغل الموسيقى دون إزعاج أفراد الأسرة الآخرين، وإضافة إلى ذلك، فإن التصميم وفقًا لمعيار IPX4 المقاوم للرذاذ يجعل من السهل الاستمتاع أثناء أداء الأعمال اليومية.

ويباع الجهاز مقابل 150 دولارًا، وهو متاح للطلب باللونين الرمادي أو الأبيض، خلال شهر سبتمبر 2021.

شركة سوني (بالإنجليزية: Sony Corporation)‏ والمشهورة بالمنمنمة SONY هي شركة تكتل يابانية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في كونان في ميناتو في مكبر صوت لاسلكيًا للرقبة من سوني العاصمة طوكيو. تعمل الشركة كواحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية والمحترفة وأكبر شركة مشغلات ألعاب الفيديو وثاني أكبر ناشر لإلعاب الفيديو وثاني أكبر شركة تسجيلات فضلاً عن كونها واحدة من أكثر شركات الوسائط شمولاً

كونها شركة أكبر تكتل إعلامي ياباني مكبر صوت لاسلكيًا للرقبة من سوني من حيث الحجم متجاوزًا الشركة العائلية جريدة يوميوري شيمبون القابضة وهي أكبر تكتل إعلامي ياباني من حيث الإيرادات.

تعد شركة سوني بحصتها السوقية البالغة 50 بالمائة في سوق مستشعرات الصور من بين رواد مبيعات أشباه الموصلات

واعتبارًا من عام 2015 أصبحت خامس أكبر شركة لتصنيع التلفاز في العالم من خلال أرقام المبيعات السنوية. تعتبر شركة سوني أكبر لاعب في العالم في سوق التلفزيون المتميز وهو سوق لجهاز التلفاز الذي لا يقل عن قياس 55 بوصة بسعر أعلى من 2500 دولار.إن شركة سوني هي الشركة القابضة لمجموعة سوني والتي تضم سوني للالكترونيات وسوني لحلول أنصاف النواقل وسوني بيكتشرز وسوني ميوزيك وسوني إنتراكتيف إنترتينمنت وسوني المالية القابضة وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى