الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أظافر أقدام البط

مع ظهور العديد من اتجاهات طلاءات الأظافر هذا الموسم، فإنه من الصعب أن تتبعي جميع صيحات موضة أظافر صيف 2021.

ومع ذلك، تستحوذ الأطراف العريضة والمثلثة التي تشبه تلك الموجودة في المروحة أو قدم البط أو بنطلون الـFlare، على موقعي تيك توك TikTok وإنستقرام Instagram، وتعتبر من أكثر اتجاهات الأظافر غير المتوقعة التي رأيناها منذ فترة. وتُعرف بصيحة أظافر أقدام البط أو Duck Nails، والتي ستغير نظرتك إلى الأظافر المربعة أو البيضاوية إلى الأبد.
إذا كنت من مناصرات أظافر أكثر كلاسيكية، يمكن لهذا النمط الجديد على هيئة أقدام البط أن يُطبّق بسهولة على أظافرك المعتادة.

مع الأطراف الطويلة التي تبدأ ضيقة ثم تتسع تدريجياً، من المؤكد أن هذا الطلاء  ستكون رفيقتك هذا الصيف. في الواقع، يقوم خبراء الجمال باستخدام طريقتي الأكريليك أو الأظافر المستعارة بمجموعة متنوعة من الأشكال المنعشة لإطالة شكل الظفر.

تتنوع أظافر البط بين ظلال المرجانية الزاهية، المتناقضة مع لمعان الذهب والطلاء البيج الكريمي.

وعلى الرغم من أنها ليست من الأنماط الأنيقة إنها هي مبالغٌ فيها وتتحدى القواعد المعتمدة لتقليم الأظافر، على عكس الأظافر المصقولة التي نميل إلى اعتمادها في معظم الأوقات، غير أنها صيحة تستحق التجربة.

تعتبر أظافر أقدام البط الأكثر جرأة بألوانها الصيفية وزخارفها الغنية بالأحجار الكريمة. مع هذه الزخرفات الجريئة التي ستبرز أظافرك المستوحاة من أقدام البط، ستكون إطلالاتك بارزة بين الحشود.

تحافظ مجوهرات الأظافر الكبيرة الحجم والفائقة اللمعان، بالإضافة إلى أحجار الراين على الروح الإحتفالية القوية لمناسبات صيف 2021.

بالتأكيد، هذه الصيحة ليس محاولة للتجربة في المنزل. سيكون الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء أن تنمي أظافرك على هذا الشكل، ستحتاجين إلى الذهاب إلى صالون التجميل لاعتماد أظافر Duck Nails، حيث ستقوم خبيرة التجميل بتطبيق أظافر مستعارة فوق أظافرك الطبيعية وتقوم بتقليمها على هيئة أقدام البط، ثم تضيف الطلاء والزخارف الأخرى.

إليكِ أجمل موديلات أظافر أقدام البط موضة صيف 2021، لتختاري ما يلائم ذوقكِ وشخصيتكِ.

طلاء الأظافر، هو طلاء اللك (ورنيش) يوضع على أظافراليدين أو القدمين للتزيين أو لحماية سطح الظفر. يعد طلاء الأظافر الذي نستخدمه اليوم نسخة منقحة من الطلاء المستخدم في المركبات. بما أن طلاء السيارات غير مناسب لأظافر الإنسان حيث أنه مصمم لأسطح السيارات الصلبة فقد تم تنقيح تركيبتة عدة مرات لمنع التقشر الذي يحدث أثناء الحركة الطبيعية للأظافر.[1]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى