الجمال والديكورالمظهر والأزياء

أحدث تصاميم حقائب القش

لاقت حقائب القش رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، خاصة خلال فصل الصيف، نظراً لتقديمها بتصاميم وموديلات مختلفة تناسب الإطلالات النهارية سواء في الحياة اليومية أو أثناء الإجازات على شاطئ البحر.
وقدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم عديدة ومختلفة لحقائب القش، تناسب أوقات اليوم المختلفة.

وفي هذا الألبوم، تعرض لكِ ‘سيدتي.نت’ أحدث تصاميم حقائب القش من أشهر الماركات العالمية:

أحدث تصاميم حقائب القش من أشهر الماركات العالمية:

حقيبة قش من إيترو Etro

قدمت ماركة إيترو Etro العديد من التصاميم الراقية والجذابة لحقائب القش، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق لحقيبة قش بتصميم أسطواني، باللون البيج الداكن، صُممت بحزام من الأحبال باللون البيج الفاتح، مع أربطة إغلاق من الجلد البني الداكن.

حقيبة قش من سيمونيتا رافيزا Simonetta Ravizza

لإطلالة أكثر عملية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من ماركة Simonetta Ravizza، لحقيبة من القش، جاءت بتصميم يشبه تصميم السلة، من القش باللون البيج الفاتح، مع يد صغيرة لحملها، وتتدلى منها إكسسوارات أنيقة من الفرو باللون الأوف وايت.

حقيبة قش من دانييلا غريغيسDaniela Gregis

لإطلالة أكثر بساطة، تناسب مشاويركِ النهارية أو شاطئ البحر، قدمت ماركة Daniela Gregis حقيبة كبيرة الحجم من القش مُصممة على شكل سلة كبيرة باللون البيج، ذات يد طويلة بنفس لون الحقيبة.

حقيبة قش من فندي Fendi

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم راقٍ وأنيق بين أحدث تصاميم حقائب القش، يناسب إطلالاتكِ المسائية، قدمت ماركة فيندي Fendi هذا التصميم الجذاب لحقيبة قش بتصميم مستطيل، باللون البني الفاتح، مُزين بحزامين من الجلد البني الداكن، مع يد من الجلد البني.

الحَقِيْبَة[2] (الجمع: حَقَائِب) هي حاوية تستعمل من أجل وضع أغراض وحاجيات فيها ويمكن أن تكون حقائب نسائية أو حقائب سفر أو حقائب ظهرية حيث الحقائب النسائية تحملها النساء من أجل الزينة أولاً ومن أجل وضع الأغراض التجميلية وأغراض ضرورية ثانياً وتمسك باليد أو توضع على الكتف، وحقائب السفر تستخدم لوضع الملابس فيها من أجل السفر أو من أجل نقل الألبسة من مكان لأخر أما الحقائب الظهرية توضع على الظهر وهي تستخدم من قبل الذكور والإناث وتوضع فيها أيضاً حاجات ضرورية أو كتب مدرسية للطلاب. وتختلف ألوانها واشكالها و أحجامها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى