الجمال والديكورالمظهر والأزياء

بناطيل جينز لطويلات القامة

تعد البناطيل الجينز من قطع الأزياء الأساسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها في تنسيق الإطلالات اليومية، سواء كانت إطلالات كاجوال نهارية أو إطلالات مسائية.

وتبحث طويلات القامة دائماً عن البناطيل التي تناسب أجسامهن، خوفاً من ظهورهن بمظهر غير أنيق .

وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ ‘سيدتي.نت’ أفضل تصاميم بناطيل جينز لطويلات القامة من أشهر الماركات العالمية، لتستعيني بها في اختيار التصميم الأنسب لكِ وتنسيقه مع إطلالاتكِ المختلفة.

بنطلون جينز بتصميم واسع من فالنتينو Valentino

إذا كنتِ تتمتعين بقامة طويلة وتبحثين عن تصميم بنطلون جينز مريح يناسب مشاويركِ النهارية، يُمكنكِ الاستعانة ببنطلون جينز بتصميم واسع، من ماركة فالنتينو Valentino، جاء باللون الأزرق الداكن.

ويُمكنكِ تنسيق هذا البنطلون مع بلوزة أو قميص من الشيفون أو القطن أو الحرير، بدرجات اللون البني أو الأوف وايت أو اللون الأخضر.

بنطلون جينز بتصميم بوي فريند من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

لإطلالة عصرية أنيقة، ببنطلون جينز بتصميم يناسب طويلات القامة، يُمكن الاستعانة بهذا التصميم لبنطلون جينز بوي فريند من ماركة ن إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi,

صُمم البنطلون باللون الأزرق الفاتح، بتصميم ضيق عند منطقة الخصر، يتسع عند الساق، وهو ما يناسب طويلات القامة؛ لأنه يمنح قامتهن مظهراً متناسقاً.

بنطلون جينز ضيق بقصة مستقيمة من بالمان Balmain

تناسب البناطيل الجينز الضيقة ذات القصة المستقيمة صاحبات القامة الطويلة، إذ يُبرز قوامها بطول معتدل وبشكل جذاب وغير مبالغ به.

ويُمكنكِ تنسيق بنطلون جينز بقصة مستقيمة من ماركة بالمان Balmain باللون الأزرق، مع بليزر جينز بأكتاف عريضة، وحقيبة وسط من الجلد الأسود، لإطلالة عصرية جذابة.

بنطلون جينز هاي ويست من فيرونيكا بيرد Veronica Beard

تُعد بنطلونات الجينز ذات تصميم الهاي ويست خياراً مثالياً لصاحبات القامة الطويلة، خاصة اللاتي تعانين من امتلاء الأرداف، إذ يساعد تصميم الهاي ويست في ظهور الجسم بشكل متناسق بدون عيوب.

ويُمكنكِ تنسيق بنطلون جينز الهاي ويست من ماركة Veronica Beard باللون الأزرق الداكن صُمم بأزرار أمامية وتصميم الكشكش على الخصر، مع بلوزة أو توب مُطبع بالورود الملونة، لإطلالة صيفية جذابة.

بناطيل جينز لطويلات القامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى