الجمال والديكورالمظهر والأزياء

إكسسوارات تمنحك المزيد من الجاذبية

تعتبر الإكسسوارات من القطع الأساسية التي لا تتخلى عنها معظم الفتيات في إطلالاتهن؛ فهي تضفي الكثير من الجاذبية والأناقة إليهن، وكل موسم عادةً يكون له إكسسوارات معينة لا يمكن الاستغناء عنها، ولا بد من تواجدها في خزانة كل فتاة.

وفي السطور القادمة سنستعرض 3 إكسسوارات يجب على جميع الفتيات التزيّن هذا الصيف.

لا يمكن لأي سيدة أن تستغني عن حقيبة اليد، فهي من الإكسسوارات الضرورية، كما أنها تعبر عن شخصيتها وذوقها الخاص، بالإضافة إلى أنها تعطي إطلالاتك رقيا وحيوية، ويوجد الكثير من التصاميم المختلفة لحقيبة اليد سواء كانت صغيرة أم كبيرة في الحجم، لكن الحقيبة الأفضل لكِ هي تلك التي تتسع إلى أن تكون بيدك طوال الوقت، فلا تحتاجين إلى محفظة بجانبها، واحرصي دائماً على امتلاك حقائب ذات الألوان المحايدة.

وبحسب خبراء الموضة فإن الحقائب ذات الألوان الحيوية المحايدة مثل الأخضر أو الأصفر أو الفيروزي أو الأزرق، تُكمل إطلالاتك دون تصادم مع الألوان الأخرى، كما أنها تضيف الكثير من العصرية إلى إطلالاتك.

سيطرت القلادات الطويلة الذهبية والفضية على اتجاهات الموضة وعروض الأزياء هذا العام؛ فهي من الإكسسوارات التي يتم ارتداؤها بعدة أشكال إما ملفوفة على شكل طبقات حول الرقبة؛ أو كقلادة واحدة طويلة.

ويمكنكِ استخدام قلادة طويلة مع فساتين العمل، والبلايز الصيفية، وحتى الإطلالات اليومية الكاجوال، فهي وحدها كافية لأن تضيف الكثير من الجمال إلى إطلالاتك.

شهدت درجات اللون النيود رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة خاصةً بعدما اعتمدتها الكثير من المشهورات في إطلالاتهن، فالمعروف أن درجات النيود تجعل الإطلالة أياً كان شكلها أكثر أناقة، وتبرز جمال التصميم، وتُعد الأحذية ذات اللون النيود مناسبة لإي إطلالة، كما أنها تجعل ساقيكِ تبدوان أطول وأكثر رشاقة.

وتتناسب الأحذية ذات درجات اللون النيود بشكل مثالي مع البناطيل الرسمية والبدلات للعمل، والجينز، والتنانير، والفساتين، فهي من الأحذية المفضلة لدى الكثير من الفتيات.

إكسسوارات الأزياء (أو الملحقات، أو الكماليات)، هي زينة غرضها التكميل.[1][2][3] تعتبر الإكسسوارات والمجوهرات، والقفازات، والحقائب والقبعات والأحزمة، والأوشحة، والساعات والنظارات الشمسية، دبابيس، جوارب، وتسخين العضلات، طماق الأشرطة والكتف. ورغم أن الملحقات لها مهمة محددة (التسخين، التغطية والمحافظة وغير ذلك)، ويتمثل الهدف من الملحقات إضافة اللون والطراز للملابس، وخلق مظهر معين. وقد أدرجت مؤخرا في فئة الإكسسوارات بما في ذلك بعض البنود التي لا تعتبر عادة جزءا من الملابس مثل الهواتف المحمولة أو مشغلات إم بي ثري MP3. لغوياً تأتى كلمة إكسسوارات من أصل الكلمة الإنجليزية Accessories والتي تعنى اضافات أو ملحقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى