أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

مواصفات واسعار هاتف هونر

كشفت شركة ”هونر“ الصينية أن جهازي Magic 3 و3 Pro الرائدين سيتم إطلاقهما رسميا في الـ 12 من آب/ أغسطس، كما أوضحت التسريبات والشائعات المزيد عن المواصفات الرئيسة والأسعار للجهازين.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووفقا لأحدث التقارير، من المقرر أن يبدأ طراز vanilla بسعر 4000 يوان صيني أو 620 دولارا أمريكيا، إذ يباع إصدار Pro الأكثر جودة بسعر 5000 يوان صيني أو 770 دولارا أمريكيا.

بالإضافة إلى ذلك، سيأتي إصدار Pro بكاميرا سيلفي تحت الشاشة أسفل شاشة 1228p التي تمتلك حواف منحنية، بينما يتميز جهاز Magic 3 بشاشة مقاس 6.76 بوصة 1334 × 2772 بكسل، ومن المقرر أن تأتي كاميرا الصور الشخصية له داخل فتحة على شكل حبة.

ومن غير الواضح ما إذا كان كلا الجهازين أو جهاز Pro فقط يحتويان على معالج Snapdragon 888+ SoC، ولكن سيقدم متغير Pro شحنا سريعا لاسلكيا/ 100 واط/ وشحنا لاسلكيا/ 50 واط.

وبالنسبة للكاميرات، سيحتوي جهاز 3 Pro على عدسة مقربة منظار، وكذلك مع دعم تقريب يصل إلى 100x وكاميرا رئيسة عالية الدقة مع مستشعر كبير، فيما يأتي إصدار Magic 3 بأربع كاميرات في الخلف.

أونور (بالإنجليزية: Honor)‏، هي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Shenzhen Zhixin،. تشتمل سلسلة أونور من أجهزة الحوسبة المتنقلة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والملبوسات التقنية.

برزت في السنوات القليلة الأخيرة في الدول العربية بهواتف ذكية تقدّم تجربة استخدام مثالية، بما في ذلك هاتفها الذكي View 10 الذي يقدم أداء قوي بفضل معالج كيرين 970 وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

في عام 2016 أصبح George Zhao الرئيس مواصفات واسعار هاتف هونرالعالمي لـ أونر

و Eva Wimmers الرئيسة المسؤلة عن ماركة اونر في أوروبا.

تاريخ الشركة

تم إنشائها في عام 2013 كخط إنتاج أولي تابع لشركة هواوي لتنافس في هواتف الفئة المتوسطة في الصين وعالمياً، تقوم الشركة بالإعتماد أساسياً علي بيع هواتفها مواصفات واسعار هاتف هونر أونلاين عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمى للشركة او مواقع شركاء طرف ثالث وأيضاً من خلال بعض الموزعين المعتمدين حول العالم، وتقدم ميزة Honor Club لمستخدمين الهاتف الحاليين ليتمكنو من الحصول علي تخفيضها على عمليات الشراء القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى