البيت والأسرةمواقف طريفة

مزارع بولندى ينقل “عجل بقرى” فى سيارة ملاكى

مزارع يصدم رجال الشرطة الموجودين بإحدى اللجان المرورية عندما عثروا على “عجل بقرى” داخل سيارته الملاكى الصغيرة،مزارع بولندى ينقل “عجل بقرى” فى سيارة ملاكى  وهو الأمر الذى أثار دهشة الجميع فى الكيفية التى استطاع بها وضع هذا الحيوان داخل تلك السيارة الملاكى.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل البريطانية”، فإن رجال الشرطة أوقفوا “زبيغينيو جرابوسكى” بمدينة موجيلينو البولندية أثناء خروجه من مزرعته متوجهًا لزيارة الطبيب البيطرى، حيث فتشوا السيارة ليجدوا أنه حول الجزء الخلفى من سيارته الصغيرة إلى مكان مخصص لوضع الماشية بما فى ذلك القش وبعض الحواجز الخشبية، وبالرغم من غرابة الأمر ودهشة رجال الشرطة، إلا أنهم منعوه من إكمال رحلته وطلبوا منه أن يعيد العجل إلى المزرعة مرة أخرى.

وقال أحد أصحاب السيارات”توميك مرزوكسى”  الذى كان متواجدًا بالقرب من الكمين المرورى والذى رأى ما حدث فيقول: “كان هناك طابور من السيارات أمام الكمين المرورى، حيث بدأت السيارات تنطلق بطيئة واحدة تلو الأخرى، وفجأة وأنا أنظر إلى جانبى، لم أستطع تصديق ما رأته عيناى بعدما شاهدت وجه بقرة يحدق من النافذة الخلفية إلى وجهى، لدرجة أنى ظننت أننى أتوهم هذا الأمر، فلا مجال أن تتسع هذه السيارة الصغيرة لحيوانات مثل البقر.

وذكرمتحدث باسم الشرطة: “قال لنا السائق إنه متوجه بهذه البقرة إلى الطبيب البيطرى، وهو ما جعله يهيئها لنقل الماشية، إلا أننا شرحنا له أنه يجب أن يحصل على شاحنة مناسبة وأن وضع البقرة فى الجزء الخلفى كان خطرًا للغاية، كما تم تغريمه أيضًا 100 جنيه إسترلينى، وتم مصادرة رخصة القيادة الخاصة به”.

ديلي ميل (بالإنجليزية: Daily Mail) هي صحيفة بريطانية يومية من نوع السوق المتوسط

صحيفة تابلويد مملوكة من قبل ديلي ميل وجنرال ترست.

وجدت دراسة استقصائية في عام 2014 أن متوسط عمر القارئ 58 عام، مزارع بولندى ينقل “عجل بقرى” فى سيارة ملاكى وكان للصحيفة أدنى معدل ديموغرافي بين من تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 44 عاما من بين كبرى الصحف البريطانية.

تعد الصحيفة هي الصحيفة اليومية البريطانية الوحيدة تقريبا التي يعد أغلبية قرائها من النساء، حيث يشكلن 52-55% من القراء. كان متوسط التداول اليومي حوالي 1,222,611 نسخة في نوفمبر 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى