الفنون والإعلامفن و ثقافة

مروان خوري يعلن الموعد الرسمي لحفل الزواج

نفى الفنان اللبناني مروان خوري خبر زواجه معلنا عن الموعد الرسمي لحفل الزواج، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر.

وقال مروان خوري على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أود أن أوضح للمحبين وللصحافة الكريمة إنني لم أتزوج رسميًا بعد وأن سهرة البارحة أقامها لنا أصدقاء قريبين وكانت على شرف خطيبتي، وأن الزواج سيكون خلال شهر أيلول إن شاء الله ولكم مني كل الحب والشكر”.

وجاءت شائعة زواج خوري بعد أن ظهر في عدد من الصور والفيديوهات له مع حبيبته، وهو ما جعل البعض يزعم أنه حفل زفافه، خاصة بعد انتشار صور وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يحتفلون بتقطيع قالب الحلوى ومكتوب عليه “عريس وعروسة”، كما ظهرت خطيبته وهي مرتدية تاج من الورود على رأسها وتمسك باقة من الأزهار.

ويذكر أن الفنان اللبناني مروان خوري كان قد أعلن خلال حواره في برنامج “ET بالعربي” عن ارتباطه العاطفي بفتاة خارج الوسط الفني، وأنه أصبح يريد الاستقرار والحياة الزوجية، مشيرًا إلى أنه إذا لم يحتفل بإقامة حفل زفاف ضخم، سوف يقتصر الحفل على المقربين فقط.

وأوضح “خوري” أنه أحبها لأنها تحب شخصيته وبينهما انسجام كبير، خاصة أنه يوجد جزء به خاص به كرجل بعيد عما يقدمه في الأغاني، وقال إن أهم شيء في المرأة بالنسبة له أن تكون محبة للموسيقى، مؤكدا أنه يحب المرأة الشرقية وأنه متملك بالعلاقة، بالرغم من أنه يحب أن تكون المرأة لها شخصيتها ولكنه في العلاقة العاطفية شقي ومتملك منها.

مروان خوري ( 3 فبراير 1968) مغني لبناني، كاتب وملحن. ألّف ولحَّن أعمالا لكبار الفنانين مثل: ماجدة الرومي، صابر الرباعي، نوال الزغبي، أصالة نصري، نجوى كرم، فضل شاكر، ملحم زين، إليسا، كارول سماحة و ميريام فارس[2]

درس في جامعة الروح القدس – الكسليك السولفيج والهارموني والعزف على البيانو. وعندما كان في السابعة من عمره شارك في حفلات فنية، كما أنه قاد فرقة برنامج ليلة حظ مع المخرج سيمون أسمر الذي عرضته قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال، إضافة إلى مشاركته كعازف في فرقة رفيق حبيقة في برنامج ستوديو الفن عام 1993 والذي عرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال. وفي سنة 1987 حصل على الجائزة الثانية في التلحين من جامعة الروح القدس – الكسليك قدمها له ممثل لرئيس الجمهورية أمين الجميّل. وفي عام 1995 صدرت له أغنية فيك لما بلاك. وبعام 2002 صدر له ألبوم تحت عنوان خيال العمر وكان من إنتاج “شركة ريلاكس إن” و”ميجا ستار“، وصور من هذا الألبوم أغنية “يا شوق” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج باسم كريستو. وهكذا سلك طريقه نحو النجاحات ليحقق الإنجازات المبهرة في عالم الفن[3]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88