الجمال والديكورالمظهر والأزياء

نظارات شمسية لمختلف إطلالاتك

حفلت عروض ربيع وصيف 2021 بمجموعات الإكسسوارات الغنيّة التي اتسّمت بلمسات الابتكار والإبداع، ما جعلها قطعاً أساسية لأناقة السيدة في هذا الموسم. وقد كانت للنظارات الشمسية حصّتها الكبرى من اهتمام المصمّمين، فقدموا أشكالاً متنوّعة ولافتة ترضي مختلف الأذواق.

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

اختارت دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana أن تقدّم النظارات الشمسية بأسلوب جريء ولافت، حيث اختارت الإطلالات المربّعة ذات الحجم الضخم باللون البني الداكن مع بعض الترصيعات الناعمة. هو من التصاميم التي تناسب مختلف الوجوه لأن الهدف منه بالأساس هو تأمين إطلالة غير تقليدية وفريدة.

أمبوريو أرماني Emporio Armani

اعتمدت دار أمبوريو أرماني Emporio Armani شكل الإطار البيضاوي لتقدّم هذه النظارات الشمسية ذات التصميم الناعم. وتعتبر النظارات الشمسية ذات الإطار البيضاوي من أكثر التصاميم التي تناسب الوجه المربّع حيث تخفّف من حدّة ملامحه، كما أنها تناسب الوجه البيضاوي.

كوشيه Koché

بأسلوب عصري جريء اختارت علامة كوشيه Koché هذا التصميم من النظارات الشمسية والذي يأتي بإطارات مستطيلة وبلون برتقالي مموّج. إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية، شبابية ومنعشة في هذا الصيف، فإن هذا التصميم يناسبك حتماً. يمكن أن تنسّقيه مع إطلالات الجينز الكاجوال، أو مع إطلالة مونوكروم باللون الأبيض لتنعمي بحضور مشرق.

ماكس مارا Max Mara

بدورها قدّمت علامة ماكس مارا Max Mara نظارات شمسية بتصميم ضخم يغطي نصف الوجه، إنما بلون النيود الراقي. يزيد هذا التصميم من أنوثة الملامح وغموضها في الوقت نفسه. يمكنك أن تختاريه بغض النظر عن شكل وجهك أو لون بشرتك وشعرك، فهو تصميم يناسب الجميع ويمنحك إطلالة متميّزة وأنيقة.

فيرساتشي Versace

تعتبر علامة فيرساتشي Versace من أكثر العلامات التي تقدّم تصاميم جريئة وغريبة. وهي بقيت على أسلوبها هذا في تقديم الإكسسوارات ولا سيما تصاميم النظارات الشمسية التي تميّزة بلوحة ألوان الفاقعة وتصميمها البارز. وفي هذا التصميم قدّمت العلامة إطاراً مربّعاً بحجم كبير وباللون الأصفر الفافع، مزيّناً عند جانبيه ببعض الترصيعات الناعمة.

النظارة الشمسية نظارة لزجاجها لون غامق، فعدساتها ليست شفافة تماما كحال النظارة العادية، بل تحجب عن العين جزءا من أشعة الشمس.[1][2][3] كما أنها قد تحجب رؤية عيني مرتديها عن الناظر إليه. وتعد شكلا من أشكال النظارات الواقية والتي صممت خصيصًا للحماية من ضوء الشمس المشع والضوء المرئي عالي الطاقة من إضرار أو إجهاد العين. يمكن أحيانا أن تستخدم كمساعدات مرئية كذلك في النظارات المختلفة التي تتميز بعدسات ملونه أو مستقطبة أو داكنة اللون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى