أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

سماعات أذن مبتكرة وجديدة من “إل جي”

كشفت ”إل جي“ النقاب عن 3 إصدارات جديدة من سماعات الأذن Tone Free FP، والتي يمكنها تدمير البكتيريا الموجودة على سطح الأداة، وتحسين جودة الصوت بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

بحسب تقارير، تدعم Tone Free FP ما يسمى بخاصية Whispering Mode أو ”وضع الهمس“، والتي تسمح في حالة تنشيطها باستخدام الهاتف الأيمن كميكروفون مخصص أثناء المكالمة، سيسمح لك ذلك بالتحدث بهدوء حتى يسمعك الشخص الآخر.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يتكون الخط من 3 طرز جديدة من سماعات الرأس FP5 و FP8 و FP9 ، وجميعها لها نفس المواصفات في الغالب، تحتوي جميعها على خيار تقليل ضوضاء الخلفية و 3 ميكروفونات لكل هاتف ومقاومة رش الماء وفقًا لمعيار IPX4.

تأتي مقابض سماعة الرأس أقصر بـ 4.4 ملم من طراز LG السابق، كما توفر المعالجة المكانية لسماعات الرأس وميزة 3D Sound Stage تجربة صوت محيطي (سينمائي) للمستخدم.

أكثر الميزات إثارة للاهتمام موجودة بالتأكيد في طراز FP9 ، والذي يمكن استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول لاسلكي، يسمح باستخدام سماعة الرأس مع الأجهزة التي لا تحتوي على تقنية البلوتوث، بمساعدة كيبل USB-C، يمكن توصيل العلبة بأجهزة مختلفة، مما يلغي الحاجة إلى محول بلوتوث منفصل.

يتمتع طرازا FP8 و FP9 أيضًا بعمر بطارية أكثر تقدمًا من FP5 ويمكنهما العمل لمدة تصل إلى 10 ساعات بشحنة واحدة، أو ما يصل إلى 24 ساعة إذا تم استخدامهما مع علبة الشحن الخاصة بهما (طراز FP5 له عمر بطارية ثمانية و 22 ساعة). يدعم طراز FP8 فقط الشحن اللاسلكي.

مجموعة إل جي الكورية (بالكورية : 법인 إل جي) تتواجد في  كوريا الجنوبية وتعتبر هذه الشركة ثاني أكبر شركة قابضة حيث تنتج الإلكترونيات والكيماويات ومنتجات الاتصالات اسماعات أذن مبتكرة وجديدة من “إل جي” لسلكية واللاسلكية وتعمل الشركات التابعة لها مثل شركة إل جي إلكترونيكس، عرض إل جي، إل جي للاتصالات وتواجد منتجات إل جي في أكثر من 80 بلدا.

مؤسس شركة إل جي القابضة (كوإن-هوي) الذي أسس في البدء شركة (لاك هوي) الكيميائية الصناعية في عام 1947.

، وفي عام 1952، اصحت لاك هوي (التي تلفظ “لاكي” سماعات أذن مبتكرة وجديدة من “إل جي” تعني محظوظ، التي تسمى حاليا إل جي) فقد أصبحت في ذلك العام أول شركة كورية في صناعة البلاستيكية. كما توسعت الشركة في الأعمال التجارية للبلاستيك، فأسست في عام 1958 شركة أخرى اسمتها جولد ستار المحدودة، (التي تسمى حاليا شركة إل جي إلكترونيكس)

في عام 1959، صنعت جولد ستار جهاز الراديو الأول الذي كتب عليه (صنع في  كوريا الجنوبية). تم بيع العديد من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية تحت اسم العلامة التجارية جولد ستار، في حين تم بيع بعض المنتجات المنزلية الأخرى (التي كانت غير متوفرة خارج كوريا الجنوبية) تحمل اسم العلامة التجارية لاكي. وكان العلامة التجارية الشهيرة لاكي لمجموعة منتجاتها النظافة مثل الصابون والمنظفات الغسيل هاي تي، معجون الأسنان في لاكي وPerioe.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى