11المميز لدينالحظة بلحظة

شاهد: أكاديمية قدم في البرازيل تعشق المملكة

وثق مواطن مقطع فيديو يرصد فيه أكاديمية اللاعب البرازيلي “إلتون خوزيه ” لاعب نادي النصر السابق في دولته بالبرازيل.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو المواطن وهو يزور أكاديمية إلتون خوزيه في البرازيل، حيث كشف أن النجم البرازيلي، يعشق المملكة العربية السعودية، ومن كثرة عشقه لها قام بطلاء سور أكاديميته باللون الأخضر.

ودخل المواطن السعودي داخل الأكاديمية واستقبله إلتون، حيث كشف أن ملابس أو قمصان فريق الأكاديمية هو الأخضر مثل المنتخب السعودي، والنشيد الوطني السعودي هم قد حفظوه جيداً، مؤكدين أنهم يعشقون المملكة وأهلها وكل شئ فيها.

إلتون جوزيه خافيير جوميز (بالبرتغالية: Élton José Xavier Gomes‏)، (ولد في السابع من أبريل 1986) في بالمييرا دوس انديوس، ألاقوس، لاعب كرة قدم برازيلي .

لعب لنادي النصر السعودي كلاعب وسط أيسر، ثم انتقل إلى نادي شاهد: أكاديمية قدم في البرازيل تعشق المملكة الفتح السعودي وحقق معهم دوري زين. شاهد: أكاديمية قدم في البرازيل تعشق المملكة كان نادي كورنثيانز ناديه الأول ثم بيع عقده إلى نادي ستيوا بوخاريست الروماني حيث سجل هدفه الأول هناك، أخيراً انتقل إلى نادي النصر السعودي وقدم أداء فوق العادة مع ناديه مسجلاً العديد من الأهداف ناهيك عن تجهيز الكثير منها. إلتون لاعب محبوب جداً من قبل جماهير فريقه السابق نادي النصر السعودي الذين وجدوا فيه لاعباً فريداً من نوعه، ومع نهاية موسم 2009-2010 قرر المسؤولون في نادي النصر الاستغناء عن خدماته رغم أن هذا القرار قوبل باستياء من أنصار النادي السعودي. يعد من أفضل المواهب البرازيلية القادمة بقوة كما قال زجالو. يتميز هذا اللاعب بالسرعة والتسديد القوي بكلتا قدميه ومهارته العالية وأهدافه الجميلة كما يتميز بالكرات الثابتة. يتميز إلتون بالذكاء الكروي ونظرا لصغر سنه فهو يحمل لواء الكرة البرازيلية. وكان يلعب في الوصل الإماراتي بعدها انتقل إلى نادي الفتح السعودي الذي ساهم معهم بتحقيق دوري زين وفسخ عقده مع نادي الفتح في عام 2016 ولعب فترة بسيطة مع نادي مسيمير القطري وبعدها وقع مع نادي القادسية مطلع عام 2017 و وقع مع الوحدة السعودي مطلع عام 2020 و بعدها وقع مع نادي الحمرية الإماراتي .

روابط خارجية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88