الإفتراضي

إليسا تعلق على أزمتها مع ابنة الفنانة فيروز

تطرقت الفنانة إليسا على تويتر عبر محادثتها مع جمهورها إلى أزمتها مع ريما الرحباني ابنة النجمة “فيروز” فقالت: “فيروز للكل… نهاد حداد إمها لريما بس فيروز إمنا كلنا.
وأضافت إليسا “طريقة ريما ما بتعنيني بس اللي إمو بتكون أسطورة ما بيقدر يتصرف بهالطريقة كرمال تاريخها وصورتها”، وذلك ردًا على انتقادات ريما رحباني لإليسا بسبب غناء الأخيرة لأغاني فيروز في حفلاتها.
أما عن الناحية الفنية، فأكدت إليسا أنها تحضر لألبومها الجديد من إنتاجها الخاص في الفترة المقبلة، ونفت إصدار أي كليبات جديدة من ألبومها الأخير “صاحبة رأي”، وقالت إنها اكتفت بكليب “هنغني كمان وكمان”، وأكدت أنها ستركز على مشاريعها الجديدة المقبلة.
واستطردت أنها بدأت منذ فترة في الاستماع إلى الأغاني الجديدة لألبومها المقبل، وتحدثت أيضًا عن أكثر الأغاني المفضلة لديها من ألبومها الأخير “صاحبة رأي” وقالت: أنا أحب صاحبة رأي، لإنها مثل السيرة الذاتية لي، أنا أحب “عظيمة” و”قهوة الماضي” تعني لي الكثير
واستكملت “على حس حكايتنا” طبعا، “ليك لوحدك” رومانسيه جدا! أعني كل منهم”.
ونفت إليسا إحياءها حفلات جديدة في القاهرة الفترة الحالية، وكشفت عن عيشها في قصة حب هذه الأيام، بعد أن أجابت على سؤال أحد المتابعين بقول “نعم”، وعبرت أيضًا عن إعجابها بكل أعمال عادل إمام وأحمد حلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88