أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

ساعة ذكية من أوبو

أزاحت شركة الهواتف الصينية ”أوبو“، الثلاثاء، النقاب عن ساعتها الذكية الجديدة ”أوبو ووتش 2“ Oppo Watch 2 في الصين.

وبحسب الشركة سيبدأ الحجز المسبق اليوم، على أن يبدأ الشحن في 6 من أغسطس، حيث ستباع الساعة بسعر يبدأ من 200 دولار.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتقدم ”أوبو“ إصدارها الجديد من الساعات الذكية بنموذج اختياري يدعم شريحة eSIM لإجراء واستقبال المكالمات مباشرة.

وتأتي الساعة الذكية بمعالج Wear 4100 مع معالج مساعد Apollo 4s، كما تضم الساعة محركا فائقا ديناميكيا مزدوجا لدعم البطارية بعمر أطول.

ووفقاً للشركة الصينية، تدوم بطارية الطراز الذي يأتي بمقاس 46 مم إلى 4 أيام، ويمتد عمر الشحنة الواحدة إلى 16 يومًا باستخدام نمط توفير الطاقة Power Saver.

وتدعم الساعة الذكية تقنية الشحن السريع VOOC 2.0، حيث يمكن شحن الساعة لمدة 10 دقائق لعمر شحن يصل إلى يوم كامل من الاستخدام.

ومن المقرر أن يتوفر اختيار شريحة eSIM في نموذجي الساعة الذكية بمقاسين: 46 أو 42 مم، بينما يتوفر نموذج يدعم الاتصال بالبلوتوث في الإصدار المميز بحجم 42 مم فقط.

وتحتوي ساعة Oppo Watch 2 الذكية على شاشة AMOLED بتصميم منحني، وتدعم كثافة عرض تبلغ 326 بيكسل لكل بوصة، ومعدل تحديث يبلغ 60 هيرتز، على أن يأتي النموذج المميز بحجم 42 مم وحجم شاشة 1.75 بوصة، مع اثنين من الأزرار الجانبية.

وأخيراً، سيبدأ الحجز المسبق لساعة Oppo Watch 2 الذكية اليوم بسعر يبدأ من 200 دولار أو 170 يورو، على أن يبدأ الشحن في 6 من أغسطس.

غوانغدونغ أوبو موبايل للاتصالات (بالإنجليزية: Guangdong OPPO Mobile Telecommunications)‏ والتي يُشار إليها عادة باسم OPPO، هي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة يقع مقرها في دونغ غوان، غوانغدونغ في الصين، وتشتهر بهواتفها الذكية ومشغلات بلو راي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية. تُعتبر أوبو الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية، ومن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الصين في عام 2019، واحتلت المرتبة الخامسة على مستوى العالم. وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب فيفو وريلمي وون بلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى