الجمال والديكورالمظهر والأزياء

صنادل بألوان منعشة لصيف 2021

صنادل الصيف بألوان منعشة هي العامل الأساسي لكل سيدة لإطلالة صيفية عصرية، فأناقتها لن تكتمل إلا بعد اختيار الصندل المناسب.
تتميز موضة صنادل الصيف لهذا الموسم بكثرة ألوانها الزاهية وأقمشتها التي تنوّعت بين الساتان، الدانتيل، والقش، كذلك امتازت باعتمادها صيحات الجلد الملوّنة أو تلك ذات الإكسسوارات الكبيرة.

تصميمات مميّزة

قدّمت الماركات التجارية العالمية عدّة أحذية بتصميمات مميّزة وألوان حيوية ومشرقة بما يتماشى مع عالم الموضة لصيف 2021، وقد يُذهل ذلك بعض النساء بخيارات الألوان العديدة المتاحة لهم، لذلك تبحث بعض الفتيات عن ألوان جريئة وصارخة، لتعبّر عن شخصيتها من خلال الأسلوب الذي تحبه والذي يناسبها، ولمظهر جريء وحديث لصاحبة الشكل الممتع والأنيق، قدّمت العلامات التجارية المشهورة صنادل بكعب عالٍ مكتنزة بلون الفوسفور، مصنوعة من مقدمة مدبّبة تبرز بعضاً من أصابع القدم بأسلوب أنثوي ورائع، كان الصندل مصحوباً بسوار متطوّر ملفوف حول القدم.

كما برز صندل جميل ليتلاءم مع مظاهر فصل الصيف، ومن أهم ألوانه النيون أو المصنوع باللون الأصفر، مع أحزمة قماشية أمامية، يتميّز الحذاء بكعب واسع، بالإضافة إلى حزام عريض ملفوف حول القدم بشكل كلاسيكي وأنيق، بإمكان السيدة ارتداء هذا الصندل الجميل مع فستان أبيض وشنطة كتف سوداء؛ لتتلاءم مع مظهر صيفي منعش في فترة المساء.

إذا كانت السيدة تريد مظهراً مذهلاً ومتطوراً في الوقت نفسه، فقد برز هذا الموديل لحذاء أنيق من الأمام مدبّب، مصنوع من الجلد من أسفل إلى مقدمة الحذاء، باللون البرتقالي، تمّ تصميم الجزء الآخر من الشبك بالكامل حول القدم، وكعب الصندل رقيق وعالٍ، بإمكان ارتداء هذا الحذاء اللطيف بمظهر صيفي مبهج، متناسق مع زيّ رسمي كلاسيكي أسود.

مظهر نهاري صيفي

تفضّل بعض الفتيات ارتداء الأحذية المفتوحة والرائعة ذات اللون المميّز، استكمالاً لمظهرها الصيفي، سواء في الأمسيات أو النزهات اليومية، لِمَ لا تلجأ الفتاة إلى صندل وردي بكعب صغير وكبير، ونعل مستقيم سميك يحتضن الكعب، مع فتحة واسعة، ومن الأمام مفتوح؛ ليبرز أصابع القدم بشكل مثالي؟! بإمكان تنسيق هذا الصندل بمظهر نهاري صيفي، أو الذهاب للشاطئ، أو الذهاب إلى مكان قريب، مع فستان قصير مطبوع بورود زاهية الألوان لفصل الصيف.

لا شكّ أن الصنادل الملوّنة من أشهر صيحات الموضة في صيف عام 2021، وقد سادت الألوان الانكسارية في التصميمات، خاصة الأخضر، الوردي، الفوشي، الأصفر، البنفسجي، البرتقالي، والأحمر…

كانت بعض الصنادل مصنوعة من الجلد الطبيعي، وبعضها كان مصنوعاً من أقمشة مثل الحرير، الساتان، والقطن، وكان معظمها أحذية بكعب عالٍ بأشكال مبتكرة وبألوان منعشة؛ للحصول على إطلالة مميّزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى