الجمال والديكورالديكور والتصاميم

ديكور صالونات فخمة

يعدّ الصالون من غرف البيت الأكثر فخامةً، عموماً، كونه المكان الخاصّ باستقبال الضيوف، الأمر الذي يتطلب الاهتمام في تفاصيله،ديكور صالونات فخمة  لا سيما الأقمشة والإكسسوارات والإضاءة. علماً أن الأثاث لا يحقق جمالية الصالون، وحيداً، بل هو جزء مكمّل للديكور ويقتصر دوره على 30% من جاذبية المساحة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية
ديكور صالونات فخمة -صحيفة هتون الدولية

المهم الاهتمام بديكورات الصالونات وإضافة اليها اللمسات الفخمة بين الحين والآخر، حتى تكون باستمرار متألقة ومتجددة، وهناك بعض الطرق والأفكار البسيطة والرائعة التي ابتكرها مصممي الديكور والتى تساعدك في تجديد أجواء الصالونات، فمثلا بإمكانك إضافة بعض المزهريات باهظة الثمن والتي تكون باللون الذهبى أو الفضى، فهي تعكس لمسة فائقة الروعة وتعكس بريق للغرفة، ومن ناحية أخرى يمكنك إضافة بعض الوسائد الصغيرة على أرضية الغرفة لأنها تضيف لمسة رومانسية أنيقة، وخاصة مع وجود فرار أبيض بجانبها.”
ديكور صالونات فخمة -صحيفة هتون الدولية

غرفة المعيشة لاشك أنها من أهم الغرف في المنزل حيث يتجمع فيها الصغار والكبار لمشاهدة التلفاز و الاستمتاع بيومهم معا لذلك يجب ان تكون مبهجه وعمليه ومريحه لهم ومن ناحيه اخري يمكنك تجديدها باستخدام طرق تزيين مختلفة حتى لاتملين من الديكور القديم . ومن أفضل طرق التزيين في غرفة الجلوس إستخدام الأشجار لأنها تعطي حيوية في الغرفه ومنظر طبيعي وتشعر الجميع بالراحة وتجدد الهواء يمكنك إستخدام فازات كبيرة الحجم ووضع بعض الأشجار صغيرة الحجم فيها أو الورود ووضعها في أركان المنزل لتحصلي على شكل جميل ومريح لغرف المعيشه .
ديكور صالونات فخمة -صحيفة هتون الدولية

اجمل صور ديكور صالونات الحوائط هي أكبر المساحات الخالية داخل المنزل ويمكن الإستفادة منها في عرض بعض الإكسسوارات واللوحات الفنية بطرق بسيطه لتزيينها و تتماشى مع ديكور منزلك وشكل الأثاث في الغرفة وطريقة عرض اللوحة الفنية على الحائط يشكل 50% من جمال اللوحة .
ديكور صالونات فخمة -صحيفة هتون الدولية

علاوة على ذلك، ينبغى الاهتمام باختيار موديلات الستائر وأقمشتها وألوانها، لأن الستائر تلعب دور كبير في إستكمال ديكورات الغرفة، بالإضافة إلى أنها تساعد على الحفاظ على أجواء الغرفة بدون أتربة أو حشرات طائرة، وقد ينصح بتهوية الغرفة بين وقت وآخر، مع تعطيرها للحفاظ على أجواء الصالون.

ديكور صالونات فخمة -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى