أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

تسريبات عن ساعة سامسونج

نشر موقع 91mobile تقريرا شارك فيه صورة حقيقية تكشف تصميم الساعة الذكية من سامسونغ Galaxy Watch4 Classic، وأعطى لمحة عما تحويها واجهة المستخدم الخاصة بالجهاز القابل للارتداء، قبل أيام قليلة من إطلاقها.

وفقًا للتقرير، ستكشف شركة ”سامسونغ“ النقاب عن ساعتي Galaxy Watch4 وWatch4 Classic الذكية في حدث Galaxy Unpacked القادم 11 أغسطس/ آب المقبل، لكن التقارير التي حملت تسريبات مسبقة، كشفت عما ستبدو عليه الأجهزة.

وتكشف الصورة الجديدة المسربة بأن الإصدار الكلاسيكي من Galaxy Watch 4 سيحوي إطارًا ماديًا دوارا، وسيأتي بخيارين من الألوان، الفضي والأسود.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وستحتوي الساعة الذكية على مفتاح مادي يقع على الحافة اليمنى، وستتوافر الساعة بثلاثة ألوان، لكن الصورة تظهر نوعين مختلفين فقط.

ومن حيث التكوين، ذكرت تسريبات سابقة أن سلسلة Galaxy Watch4 القادمة ستزود بمعالج Exynos W920 الجديد تمامًا، ومن المتوقع أن يقدم هذا المعالج سرعة معالجة أسرع 1.25 مرة من معالج Exynos 9110، وأداء رسوميات أكثر سلاسة بـ 8.8 مرة.

وسيتلقى المعالج دعمًا من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1.5 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت، وتعد هذه زيادة مضاعفة في السعة مقارنة بـ Galaxy Watch 3، وأربعة أضعاف سعة Galaxy Watch Active 2. وتتوفر بثلاثة أحجام: 42 ملم، 44 ملم و46 ملم.

وإضافة إلى ذلك، ليس من المستغرب أن تكون ساعة Galaxy Watch4 Classic القادمة مزودة بمستشعر لقياس مستوى الأكسجين في الدم، ومراقبة معدل ضربات القلب والنوم للمستخدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وميزة VO2 Max، وقياس SpO2 ونظام تحديد المواقع العالمي.

كما أنه من المتوقع أن تدعم الساعة الذكية تقنية مقاومة الماء 5ATM وشهادة MIL-STD-810G، كذلك تأتي مع شاشة مغطاة بزجاج حماية من نوع Gorilla Glass DX +.

مجموعة سامسونغ ((هانغل: 삼성)، (بالإنجليزية: Samsung)‏ تُنمّق SΛMSUNGتكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم تسريبات عن ساعة سامسونج التكتل العديد من الشركات التابعة،

معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي تسريبات عن ساعة سامسونج  أكبر شركة تجارية كورية جنوبية (تشايبول).

تأسست سامسونغ على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق. بعد وفاة إي بيونغ تشول في عام 1987 تم قُسِّمت سامسونغ إلى خمس مجموعات تجارية – مجموعة سامسونغ ومجموعة شينسيغاي ومجموعة سي جيه ومجموعة هانسول ومجموعة جونغ أنغ إلبو. اعتباراً من عام 1990 عولمت سامسونغ أنشطتها وصناعاتها الإلكترونية بشكل متزايد؛ على وجه الخصوص أصبحت الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات أهم مصدر دخل لها. اعتبارًا من عام 2020 صارت سامسونغ ثامن أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى العالم.

أبرز الشركات الصناعية التابعة لسامسونغ تشمل سامسونغ للإكترونيات (أكبر شركة في العالم لتقنية المعلومات وصناعة الإلكترونيات الاستهلاكية والرقائق من ناحية الإيرادات عام 2017)، وسامسونغ للصناعات الثقيلة (ثاني أكبر شركة لبناء السفن في العالم من ناحية الإيرادات عام 2010)، وسامسونج الهندسية وسامسونغ للبناء والتجارة (على التوالي في المرتبتين 13 و36 في قائمة أكبر شركات البناء في العالم). تشمل الشركات التابعة البارزة الأخرى سامسونغ للتأمين على الحياة (في المرتبة 14 كأكبر شركة تأمين على الحياة في العالم)، سامسونغ إيفرلاند (مشغلة منتجع إيفرلاند، أقدم مدينة ترفيهية في كوريا الجنوبية) وشيل ورلدوايد Cheil Worldwide (في المرتبة 15 في قائمة أكبر وكالات الإعلانات في العالم من ناحية الإيرادات عام 2012).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى