11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيديو: عمرو يوسف يستعد للغوص في أعمق حمام سباحة في العالم

كشف الفنان المصري عمرو يوسف، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه بـ”انستق رام” عن استعداده للغوص في أعمق حمام سباحة في العالم في دبي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كما وعد عمرو يوسف جمهوره بأنه سيوافيهم بالفيديوهات تباعًا أثناء الغوص.

ويقضي عمرو يوسف إجازته الصيفية في دبي وحرص على مشاركة جمهوره صور وفيديوهات من عطلته.

عمرو نبيل رشاد يوسف (مواليد 23 ديسمبر 1980 -)، ممثل مصري.

ولد عمرو نبيل رشاد يوسف في 23 ديسمبر 1980 بالعاصمة المصرية القاهرة، ولديه اخت واحدة تُدعى “علا” وأخ واحد يُدعى “علي”. درس عمرو القانون في كلية الحقوق جامعة القاهرة وحصل فيديو: عمرو يوسف يستعد للغوص في أعمق حمام سباحة في العالم  علي ليسانس حقوق إنجليزي.يمارس عمرو يوسف الرياضة فيديو: عمرو يوسف يستعد للغوص في أعمق حمام سباحة في العالم  بكافة أنواعها ماعدا كرة القدم، ويعد التمثيل بالنسبة له هواية أكثر من كونه مهنة، وقد تزوج في 2017 من الفنانة السورية كندة علوش، وأقاما حفل زفاف في أسوان، حيث تم تصوير مسلسل جراند أوتيل، وأنجب منها طفلة واحدة اسمها حياة.

عن حياته المهنية

بدأ مشواره الفني من خلال الإعلانات عام 2002، وعمل بعدها كمذيع في قناة روتانا سينما عام 2005. ثم بدأ مشواره بالتمثيل عام 2007، حين اختاره المنتج محمد فوزي للقيام بدور الصحفي أدهم فارس في مسلسل الدالي مع النجم نور الشريف. وتوالت أدواره التليفزيونية، إلى أن بدأ مشواره بالسينما من خلال فيلم مقلب حرامية (2009)

، وبعده شارك في بطولة فيلم نور عيني (2010).

توالت أدواره المهمة منذ مشاركته في مسلسل المواطن إكس (2011) بدور كريم جورج الذي كان نقطة تحول في مشواره الفني

، وبنفس العام شارك في بطولة فيلم واحد صحيح (2011)، ثم قدم دوراً في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل نيران صديقة (2013). وبعدها بعامين، يجسد أهم أدواره السينمائية من خلال شخصية ربيع في فيلم ولاد رزق (2015). ثم تتابعت أدواره بالسينما في عام 2016 ليشارك ببطولة 3 أفلام؛ هم هيبتا: المحاضرة الأخيرة، كدبة كل يوم، والثمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى