11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

هاني سعد يتغزل في الفنانة درة

نشر رجل الأعمال المصري هاني سعد عبر حسابه الرسمي بموقع “انستقرام” رسالة غزل ورومانسية لزوجته الممثلة درة حيث نشر صورا له مع درة من رحلتهما إلى فرنسا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكتب سعد: “ممتن لكل لحظة معك” بينما ردت عليه درة عليه وكتبت بالفرنسية “أحبك”.

 

درة إبراهيم زروق (13 يناير 1980 –) المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر.

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

هاني سعد، هو رجل أعمال مصري من مواليد 1985، يعمل مصمم ديكور وهو المدير التنفيذي لشركته التي تحمل اسمه Hany Saad innovations وهي شركة خاصة بالبناء والتخطيط والديكورات للفيلات السكنية وبعض المشاريع التجارية بجانب الفنادق والمولات والمجمعات السكنية وبلغت قيمة مشروعاته المنجزة حوالي 97 مليون دولار أمريكي، استطاعت انجاز أكثر من 800 مشروع في أفريقيا والشرق الأوسط ، درس هاني سعد الهندسة المعمارية في جامعة مصر الدولية، وقيل أنه زواجه الأول من منة هشام هاشم لم يستمر والذي أنجب من خلال ابنتين وولد، بينما أكدت زوجته منّة أن زواجهم مستمر ولم ينفصلوا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى