الفنون والإعلامفن و ثقافة

صفاء أبوالسعود تعلن عودتها للفن

أعلنت الفنانة المصرية، صفاء أبوالسعود، عودتها للفن مجددا بعد غياب طويل، مؤكدة أنها ستعود بمسرحية جديدة من إخراج عادل عبده.

وقالت صفاء أبو السعود، خلال لقاءها على برنامج “ليالي TEN” مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي، إنها “ستقرأ نص المسرحية وإذا كانت مناسبة ستؤديها”.

وأضافت: “أعد المخرجين والمنتجين في حال توفر دور جيد وحلو ويقدم أي نوع من الرسائل حتى لو كانت بسيطة ولكنها تلمس قلب المشاهد وتجعله يقدم على خطوة إيجابية، بأنني سأشارك في العمل سواء كان دراميا أو مسرحيا أو سينمائيا”.

وكانت صفاء أبوالسعود اعتزلت التمثيل والعمل الاستعراضي واكتفت بتقديم البرامج الحوارية بعد زواجها من رجل الأعمال السعودي الراحل الشيخ صالح كامل صاحب مجموعة قنوات “art”، لتتفرغ بعدها لإدارة المجموعة وتقديم البرامج بها.

صفاء أبوالسعود تعلن عودتها للفن

صفاء أبو السعود (9 أكتوبر 1950 -)، ممثلة وإعلامية مصرية.[1][2]

بدأت حياتها بالالتحاق بمعهد الكونسرفتوار وحصلت على الدبلوم من المعهد عام 1967 وبعد ذلك حصلت عام 1972 على دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية منذ ستينات وبداية سبعينيات القرن العشرين، كما أن لديها العديد من المسرحيات والأوبريتات الخاصة بالأطفال.

طرحت في ثمانينات القرن العشرين أغنية عن العيد بعنوان «أهلاً بالعيد» اصبحت أغنيتها إحدى أشهر الأغاني في الأعياد في الوطن العربي.

متزوجة من صالح كامل، وهو أحد أكبر رجال الأعمال في العالم العربي ومالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، ويوجد لها برنامج منتظم شهير تقدمه علي قناة قناة الأفلام التابعة ل art وهو برنامج «ساعة صفا» تستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفنانين المصريين والعرب.[3]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى