تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أهم الأماكن الترفيهية للأطفال في دبي

يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقاتهم في المناطق الترفيهية المميزة بدبي، فيما يلي قائمة بأهم الأماكن الترفيهية للأطفال في دبي.

دبي من الوجهات السياحية المتميزة التي يمكن الاستمتاع بالأماكن السياحية المتعددة، كما يوجد العديد من الأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال لقضاء عطلة ممتعة، ومن خلال التقرير التالي نستعرض معكم أهم مناطق ترفيهية للأطفال في دبي.

أماكن ترفيهية للأطفال في دبي:
منتزه موشنجيت:
يعتبر من أجمل الأماكن السياحية المناسبة للعائلات في دبي ويضم الكثير من الألعاب الترفيهية للأطفال، كما يوجد منطقة لعرض شخصيات دريم ووركس أنيميشن، كما تتوفر مجموعة من المطاعم ومحلات للتسوق.

مدينة الطفل دبي:
من المناطق الترفيهية للأطفال والتي يوجد بها أماكن للتسلية تناسب الأطفال والمراهقين، كما يمكن ممارسة بعض الأنشطة المختلفة بها مثل القراءة والرسم بالإضافة إلى الألعاب التعليمية.

بوليوود باركس دبي Bollywood Parks Dubai:
من الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال المستوحاة من أفلام بوليوود، حيث أنه يضم 5 مناطق سينمائية ومسرح، فضلا على وجود مناطق للألعاب والمغامرات.

ماتيل بلاي تاون:
من الأماكن الترفيهية والتعليمية التي تناسب الأطفال وهو يعتبر من الأماكن المخصصة لتطوير المهارات لديهم من خلال الأنشطة المتعددة المستوحاة من الشخصيات الكرتونية.

كيدزانيا:
تقع في دبي مول وتعد من أفضل الأماكن التي تحتوي على الألعاب الترفيهية والتعليمية، وتضم العديد من الأماكن المميزة للأطفال ومنها مسرح المدينة وأرشيف كيدزينيا الوطني ومتجر المجوهرات، ويعتبر من أهم الأماكن الآمنة المناسبة للأطفال حيث يزود الأطفال بأساور خاصة تعمل بالموجات وهذا لتعقب تحركاتهم داخل المكان.

تشيكي مونكيز دبي:
من المراكز الترفيهية التي لها فروع في أماكن مختلفة في دبي، يوجد به العديد من الأقسام المتميزة للأطفال حيث يوجد به أماكن للألعاب وورش الرسم والأشغال اليدوية.

ليغولاند دبي:
من الأماكن الترفيهية المتميزة للأطفال حيث يوجد بها الألعاب وقضاء وقت مميز في المغامرات حيث يوجد مجسمات لكائنات من العصور الوسطى، ومنها الديناصورات كما يوجد مجسمات مصغرة لمعالم الجذب السياحي في الإمارات.

ماجيك بلانيت:
من أفضل الأماكن السياحية للأطفال في دبي ويوجد بها الكثير من الألعاب ومنها ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية التي تعمل بنظام شحن العملة بالإضافة إلى صالات البولينج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى