11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تنومة درة السياحة السعودية

منصة المبدعون السعوديون والمهرجان العربي للإعلام السياحى يطلقون هشتاج #نورت_السعودية فى دعوة إلى المواطن والمقيم والزائر باكتشاف المناطق السياحية فى السعودية.
وفي ضوء ذلك قامت شركة المبدعون السعوديون للإنتاج المرئي والسمعي وصناعة المحتوى بإنتاج الفيلم الوثائقي تنومة درة السياحة السعودية.
وشارك فى الفيلم عدد من أبناء المنطقة من الأدباء والمؤرخين والشعراء وكذلك رجال الأعمال، واستعرض الفيلم أهمية محافظة تنومة بمنطقة عسير على خارطة السياحة السعودية والتى تمتاز بالأجواء الجميلة صيفًا وشتاء، وكذلك الأماكن والمتنزهات السياحية المتنوعة.

وقد أطلق المهرجان العربى للإعلام السياحي هشتاج #نورت_السعودية فى دعوة إلى العالم لزيارة السعودية فى ظل ما تعيشه من تقدم ورؤية ملهمة للعالم العربي وما توليه الدولة للمستثمرين فى القطاع السياحي، وأهمية الإعلام السياحي فى عرض جمال السعودية وتنوع فرص الاستثمار فى مناطقها السياحية.
وفيلم تنومة درة السياحة السعودية من إخراج الفنان القدير والمعروف الأستاذ عبد الله العامر، والإشراف العام الكاتب الإعلامي الأستاذ عبد الله المنعاوي والمونتاج والجرافيك الأستاذ عمرو سالم والتعليق الصوتي للمعلق الشهير جهاد الأطرش.

الجدير بالإشارة أن هذا العمل ليس العمل الأول لدى منصة المبدعون السعوديون فقد تم تنفيذ وإنتاج العديد من الأعمال التي تبرز السعودية وكل ذلك بجودة وتميز تبين الرغبة والشغف نحو النجاح المنقطع النظير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى