11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

محمد هنيدي يفجر مفاجأة لجمهوره

أعلن الفنان المصري محمد هنيدي عن مفاجآت في أول بث مباشر له عبر حسابه بموقع الفيس بوك.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقال هنيدي عن احتمال تقديمه فوازير رمضان للعام 2022، كما كشف للمرة الأولى عن موقفه من تقديم الإعلانات.

ولفت هنيدي إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، ولكن مع مرور الوقت وتطور صناعة الإعلان اكتشف أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، فتراجع عن قراره بالرفض.

محمد هنيدي (1 فبراير 1965 -)، ممثل مصري كوميدي. حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد.

ولد الفنان محمد هنيدي أحمد بمحافظة الجيزة، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991 بدأ عمله في مسرحية (دكتور زعتر) وفي مسلسل (عالأصل دور) و(العرضحالجى) وفي مسلسل (البخيل وأنا)، ثم مالبثت السينما أن جذبته إليها وحقق نجاحا مذهلاً فى فيلم (إسماعيلية رايح جاى). من أشهر مسرحياته: (ألابندا)، (حزمنى يا)، (المهزلة الأرضية). في نهاية التسعينيات استطاع من خلال دور صغير فى فيلم (بخيت وعديلة) أن يؤكد موهبته ككوميديان ومالبث أن صار نجما تحقق أفلامه أعلى الإيرادات. قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت اغنية (كامننا) مع المطرب محمد فؤاد. وقد شارك محمد هنيدي في تقديم الفوازير الرمضانية فشارك الفنانة الاستعراضية شريهان فوازير (حاجات ومحتاجات)، ثم قدم مع أشرف عبدالباقي فوازير (أبيض وأسود). وقد حصل على عدة جوائز وتكريم من مهرجانات عدة منها جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى