11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ورحلت دلال عبد العزيز لتلتقي حبيب عمرها سمورة دون أن تعلم

ورحلت دلال عبد العزيز لتلتقي حبيب عمرها سمورة دون أن تعلم بوفاته حيث أعلن منذ قليل كل من الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عامًا بعد صراع مع المرض امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما تسبب فى تداعيات صحية وأضرار بالجهاز التنفسى.

هتون/ نشوى سرحان

وكتب الرداد على حسابه الرسمي بالفيس بوك ناعيًا الفنانة دلال عبد العزيز بكلمات مؤثرة يقشعر لها البدن وينفطر لها القلب: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”.

وأضاف مخاطبًا الراحلة: “عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألى عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”

فيما كتب الإعلامي رامي رضوان عبر حسابه بتويتر “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما”

وأضاف رضوان أن موعد جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والتي توفيت صباح اليوم السبت الموافق 7 من أغسطس 2021 سيكون غدًا الأحد وستقام صلاة الجنازة وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وقد نعى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الكثير من الشخصيات العامة والفنانين وجمهورها الكبير الذي وقع خبر وفاتها عليهم كالصاعقة.

رحم الله الفنانة دلال عبد العزيز وألهم ابنتيها الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى