11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أول تعليق من ليلى علوي على وفاة دلال عبدالعزيز

نشرت الفنانة المصرية ليلى علوي صورة الراحلة دلال عبد العزيز عبر حسابها على موقع انستقرام وقامت بنعيها وقدمت التعازي لأسرتها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت ليلى علوي أنها استيقظت على خبر وفاة دلال عبد العزيز، موضحة أنها كانت تتحدث عنها بالأمس وتدعوا لها، كما تذكرت مواقف دلال عبد العزيز معها ووقوفها بجانبها وقت وفاة والدتها ومع ابنها ودعواتها الدائمة له.

أول تعليق من ليلى علوي على وفاة دلال عبدالعزيز - صحيفة هتون الدولية

ليلى أحمد علوي (مواليد 4 يناير 1962 –)؛ هي ممثلة مصرية، ومن نجمات السينما المصرية.

الحياة الشخصية

ولدت من أب مصري وأم يونانية. بدأت مشوارها الفني وهي في السابعة من عمرها بالاشتراك في برامج الإذاعة والتلفزيون مع شقيقتها لمياء. وفي الخامسة عشرة من عمرها، ظهرت على المسرح لأول مرة من خلال مسرحية ثماني ستات للمخرج جلال الشرقاوي. وهي حاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال. تزوجت ليلى من رجل الأعمال منصور الجمال (عم خديجة الجمال) في 2007، وانفصلت عنه في 2015. ولها ابن واحد بالتبني يُدعى “خالد”.

دلال عبد العزيز (17 يناير 19607 أغسطس 2021)، ممثلة مصرية. دخلت المجال الفني في عام 1977. وهي زوجة الممثل سمير غانم منذ عام 1984.

عن حياتها

ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم

بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

حياتها الأسرية

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (المعروفة باسم إيمي) وكلتاهما امتهنتا التمثيل، وهي على صلة قرابة بالممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى