11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وفاة دلال عبد العزيز في ملوك الجدعنة يتصدر الترند

بعد إعلان وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض طوال أشهر ماضية، تصدر مشهد وفاة دلال في مسلسل ملوك الجدعنة الذي تم عرضه على الشاشات التلفزيونية في شهر رمضان الماضي قائمة الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وجاء المشهد أقرب تعبيرا عن شخصيتها الحقيقية، وساهم في رواجه تسريبات من كواليس تصوير العمل أكدت أن دلال كانت متخوفة جدا قبل التصوير، وطلبت تأجيل تنفيذ المشهد للحظات الأخيرة من تصوير العمل.
دلال التي لم تقدم إلا مشهدي وفاة فقط في الدراما المصرية، وقيل إنها كانت تتخوف من تنفيذ هذه المشاهد، وتطلب تصويرها مرة واحدة دون إعادة، قدمت المشهد الأول في مسلسل “حديث الصباح المساء” بشخصية نعمة، وبعد سنوات طويلة قدمت مشهد مماثل بشخصية عطية في مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

دلال عبد العزيز (17 يناير 19607 أغسطس 2021)، ممثلة مصرية. دخلت المجال الفني في عام 1977. وهي زوجة الممثل سمير غانم منذ عام 1984 حتى وفاته عام 2021.

عن حياتها

ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم

بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

حياتها الأسرية

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (المعروفة باسم إيمي) وكلتاهما امتهنتا التمثيل، وهي على صلة قرابة بالممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا .

حياتها الفنية

دخلت مجال التمثيل في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، وكانت بدايتها الفعلية عندما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية فاستطاعت بتلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى