الفنون والإعلامفن و ثقافة

سمية الخشاب توجه نصيحة للشباب والفتيات

وجهت الفنانة سمية الخشاب نصيحة للفتيات والشباب بفعل أي شيء يجعل لديهم إحساسا بالثقة والراحة لشكلهم كاستخدام الفلاتر على الصور.

وكتبت سمية الخشاب في منشور عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “حبايبي الأولاد والبنات حطوا فلاتر علي صوركم براحتكم وأي حاجة تخليكم واثقين فنفسكم أو مرتاحين في شكلكم أعملوها وسيبكم من الناس المعقدة ونفسيتهم الجحيم”.

وكانت سمية الخشاب قد تصدرت محركات البحث على جوجل قبل أيام بعد أن نشرت مجموعة من الصور من خلال جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها وهي ترتدي بورنس باللون الأحمر، ولاقت الصور إعجابًا من جمهورها.

وكشف سمية الخشاب سعر البورنس الذي تصدرت بسببه مواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أن سعره 30 ألف دولار، وأما عن المجوهرات التي ارتدتها فيصل سعرها لـ 200 ألف دولار، مؤكدة أن سبب تصدرها التريند هو حب الجمهور لها ومتابعتها بشكل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي والاهتمام بأخبارها على حساباتها الشخصية.

آخر أعمال سمية الخشابكان آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب الدرامية في مسلسل “موسى”، الذي خاض السباق الرمضاني الماضي، لعب البطولة فيه: الفنان محمد رمضان، وسيد رجب، وعارفة عبد الرسول، وهبة مجدي، ومحمد ريحان، وصبري فواز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية. تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993. كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم[9]، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك. إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.[10] ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية. مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

تزوجت للمرة الأولى قبل دخولها عالم الفن، وكان زواجها تقليديا وانتهى بالانفصال لمعارضة زوجها الأول دخولها عالم الفن، وتزوجت للمرة الثانية سرا واستمر الزواج سرا حتى عام 2014 عندما وقع الانفصال من زوجها السري الذي وضحت سمية حينها أنه رجل أعمال عربي معروف[11]، وفي يوم 20 أكتوبر 2017، تزوجت للمرة الثالثة من المطرب الشعبي المصري أحمد سعد[12] الذي انفصلت عنه آواخر مارس 2019 انفصلا بعد رفعها قضية طلاق للضرر”، مؤكّدة أنّها هي التي أخذت القرار منذ 6 أشهر.[13]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى