11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

طلب عاجل من رامي رضوان لجمهوره

طالب الإعلامي رامي رضوان، متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع “انستقرام” الشكر لكل من قام برسم رسومات للفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، تعبيرا عن حبه لهما بالفن والإبداع.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونشر رامي رضوان مجموعة صور وتصميمات قدمها جمهور دلال عبد العزيز وسمير غانم، حيث طالب رامي رضوان الجميع بالدعاء لابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم بالثبات والصبر.

وقال رامي رضوان : “شكرا لكل من عبر عن حبه لهما بفنه وابداعه، ادعو لهما بالرحمه والمغفرة، وادعو لإبنتيهما دنيا وإيمي بالصبر والسلوان والثبات والسكينة والرضا.

رامي رضوان (5 سبتمبر 1985) ممثل مصري ومقدم برامج وهو زوج الممثلة دنيا سمير غانم.

عن حياته

عمل في قناة ontv وقدم برنامج (أون تيوب) والذي رصد فيه كل ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وأراء المواطنين فيها. ثم قدم برنامج (صباح أون) والذي استمر بتقديمه حتى عام 2015 عندما ترك القناة وانظم لقناة Ten والتي يقدم بها برنامج (البيت بيتك).

دنيا سمير غانم (1 يناير 1985 -)، ممثلة ومغنية مصرية

عن حياتها

تعدّ من عائلة فنية، حيث إن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه»، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى