الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موضة البدلة النسائية البيضاء

لا شك أن البدلة الكلاسيكية النسائية هي الخيار الأمثل لكل سيدة تبحث عن إطلالة رسمية أنيقة، وقد اكتسح هذا التصميم عالم الموضة في السنوات الماضية. ورغم أنها صيحة مستمدّة من التسعينيات غير أنها تعود بقوة وزخم في ربيع وصيف 2021.
وبما أننا ندرك تماماً أن نجمات العالم هنّ أكثر من يواكبن أبرز صيحات الموضة، كان من البديهي أن نرصد الكثيرات من بينهنّ مرتديات بدلات رسمية نسائية، وتحديداً بدلة التوكسيدو البيضاء التي تضفي لمسة من الحيوية والأناقة اللافتة على إطلالتهنّ الصيفية، سواء توجّهن للعمل أو لحضور سهرة أو مناسبة رسمية، أو حتى أثناء ظهورهنّ على السجادة الحمراء.

ويبدو أن شهيرات العالم جعلن من حياتنا أسهل، فبدلاً من البحث عن أزياء رسمية نسائية سواء للعمل أو للسهرة، فقدمت كلاً منهنّ بالبدلة البيضاء، ستايل يتلاءم مع مختلف المناسبات.

إطلالة كلاسيكية لحفل عشاء

اختارت النجمة كايلي ريتشاردز الستايل الكلاسيكي لبدلة التوكسيدو البيضاء وارتدتها لحضور حفل عشاء برفقة العائلة، فاعتمدت سترة بليزر مع توب حريري وسروال قصة واسعة من الأسفل بأسلوب الـFlare، وأضافت حذاء Platform بكعبٍ عالٍ.

إطلالة السهرة

إعتمدي إطلالة غير تقليدية للسهرة على غرار النجمة بيونسيه، واستبدلي فستان السهرة ببدلة توكسيدو بيضاء للحصول على إطلالة رسمية بامتياز. في هذا اللوك الأنيق، تألقت النجمة ببدلة باللون الأبيض مزينة بسلاسل ذهبية تحمل كلمات بمختلف اللغات العربية والأجنبية، وارتدت البليزر بمفردها بدون أيّ قطعة تحتية، ما كشف بكل جرأة عن أجزاء من منطقة الصدر. واستكملت اللوك بصندل بكعبٍ عالٍ وأكسسوارات ذهبية.

إطلالة يومية

من قال أن البدلة الكلاسيكية البيضاء لا تصلح للإطلالات اليومية؟ يمكن أن نرتديها في الحياة اليومية. فمثلاً، ظهرت النجمة مونتانا براون بلوك كاجوال أنيقة بالبدلة البيضاء ذي قصة مستقيمة، ارتدت أسفلها كروب توب كشف عن بطنها المشدود وانتعلت حذاء مسطح Platform بنفس اللون، كما أقرنت إطلالتها بحقيبة من جلد التمساح بألوان الأبيض والأسود والرمادي.

إطلالة عصرية

بعيداً عن الإطلالات الكلاسيكية التقليدية، يمكنك تنسيق البدلة الكلاسيكية البيضاء بطريقة عصرية على خطى النجمة أوليفيا كولبو التي لجأت إلى تصميم مكوّن من سترة طويلة مزوّدة بأزرار وسروال تراوزر بقصة ذكورية. وكانت القطعة التي ارتدتها أسفل البدلة أكثر ما يميّز إطلالتها، حيث اختارت صدرية على هيئة وشاح حريري مطبع مربوط في منطقة الصدر، أظهر بكل جرأة بطنها المشدود. وكمّلت هذا اللوك العصري الجريء بصندل مربع من الأمام وحقيبة كلاتش جلدية، وأضافت أكسسوارات ذهبية عصرية.

لمسة ملوّنة

يمكنك على غرار نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر أن تكسري حدّة اللون الأبيض وتختاري بدلتك البيضاء بلمسة ملوّنة، كهذا التصميم الذي اختارته مزيناً بخطوط حمراء بارزة على الياقة والجيوب وحواف السروال. ولم تكتفِ بذلك، إنما قامت بتنسيقها بأسلوب غير مألوف مع الحذاء الرياضي، لإطلالة كاجوال عملية وأنيقة في آنٍ معاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى