11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيديو هجومي من هيا الشعيبي ضد إلهام الفضالة

هاجمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، من خلال مقطع فيديو نشرتها عبر حسابها الرسمي بـ”سناب شات” مواطنتها إلهام الفضالة بشأن القضية التي رفعتها الأخيرة ضدها.

وقالت الشعيبي “مو وقته أطلع أرد الي تكذب على زوجها عادي تطلع وتكذب بالسوشال ميديا، وأنا ما أطلع وافتح سناب وأقعد أردح، لو بتكلم أطلع ببرنامج وأتكلم مع ناس تفهم تسأل وأجاوب”.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأضافت الشعيبي: “بقلكم شي كبرنا على هالمسائل وهلا خلونا باللي احنا فيه، الي تمسكنت لين تمكنت ما تقدر يعني تمسكن على الناس”.

هيا الشعيبي (1 يناير 1979 -)، ممثلة كويتية.
دخلت الفن بدعم وتشجيع من والدتها ورفض والدها في بادئ الأمر ثم وافق بعد ذلك ودعمها ماديا ومعنويا. بدأت التمثيل بعمر صغير وذلك بعام 1993 عندما شاركت في مسرحية الحرمنة كبديلة للممثلة طيبة الفرج التي اعتذرت عن العمل فحلت محلها. وتواصلت بعد ذلك أعمالها في المسرح والتلفاز، واشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية، ومن تلك الأدوار ظهر نجاحها بثنائي شكلته مع الفنان طارق العلي، واستمرت بالعمل معه من عام 2001 من خلال مسرحية آه يا درب الزلق وقدمت بعدها معه العديد من الأعمال في المسرح والتلفزيون وكان آخر عمل جمعهما مسرحية تحت الصفر عام 2013 بعدها نشبت الخلافات بينهما حتى وصلت إلى القضاء.في عام 2011 خاضت تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، حيث شاركت بتقديم برنامج «طارق وهيونة» الذي عرض على قناة إم‌ بي‌ سي 1، وشاركها بتقديمه الفنان طارق العلي.

وفي عام 2012 قدمت الجزء الثاني منه وفي عام 2013 قدمت الجزء الثالث منه، وفي عام 2014 قامت بتقديم برنامج «هو وهاي وهي» وشاركها تقديمه بشار الشطي وأمل العوضي، وفي شهر رمضان لعام 2016 قامت بتقديم برنامج «بيت هيونة» الذي بث على قناة فنون في أكتوبر 2016 قدمت برنامج” وشوشة شات”على تلفزيون دبي بمشاركة الممثلة الأميركية شانن إليزابيث مونيان والإعلامية دوللي عياش والممثلة التونسية درة زروق ، ويتناول البرنامج فقرات ترفيهية ومقابلات مع فنانين واستشاريين ومختصين بجميع الجوانب المعنية بعالم المشاهير وفي رمضان 2018 قدمت برنامج الطبخ”مطبخ هيونة” على قناة العدالة واستضافت فيه العديد من المشاهير في الخليج وفي رمضان 2018 قدمت برنامج المسابقات “فانوس هيونة” على قناة العدالة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى