الجمال والديكورالمظهر والأزياء

طرق تنسيق الحينز الواسع

صيحة الجينز الواسع لا تزال مستمرّة لهذا الموسم الصيفي ولا يمكن أن تكون أكثر أناقة. في حين أن الجينز الضيق لن يموت أبدًا، ولا نريده أن يموت، صيحة الدنيم هذه التي تتناقض إلى حد كبير مع الجينز السكيني الضيق، وتحديداً ستايل الـWide leg وهو عبارة عن بنطلون جينز بخصر مرتفع ذات ساق عريضة وواسعة.
نحن نعلم أن الجينز واسع الساق يمكن أن يكون من القطع الغريبة إذا لم تكوني معتادة على ارتدائه بالفعل، غير أنه يعتبر الأمثل لصاحبات القوام المكتنزة والنحيفة على حدّ سواء، إذ أنه يحتضن الجسم ويخفي عيوبه في منطقتي الأرداف والساقين، كما يخلق بعض الأبعاد الجميلة لإطلالة المرأة ككل، إذ يمنحها قوام ممشوق وخصر نحيف بفضل خصره العالي.

إليكِ 10 طرق أنيقة تساعدك في تنسيق الجينز الواسع الساق لهذا الصيف:

إحصلي على إطلالة كاجوال بالجينز الواسع الساق وارتديه مع قميص أبيض كلاسيكي، إحملي حقيبتك الجلدية واختاري مع سروالك الجينز حذاء لوفر مفتوح من الخلف، لتشعري بمزيد من الراحة أثناء تنقلاتك اليومية. يمكنك تحويل هذا اللوك إلى رسمي بانتعال حذاء ذات كعبٍ عالٍ.

لوك شبابي عصري بالجينز الواسع الساق، يمكنك تحقيقه بتنسيق تي-شيرت مطبع بسيط من اختيارك، واستكملي اللوك بحقيبة كتف وصندل إما بكعبٍ عالٍ لخروجاتك المسائية أو بكعبٍ مسطح لإطلالاتك النهارية الكاجوال.

لمحبات الستايل الرياضي، لا تخشين من اعتماد الجينز الواسع الساق مع كروب توب أو تي-شيرت أبيض بسيط، وأقرني اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض وحقيبة صغيرة من اختيارك.

إطلالة رسمية بأسلوب كلاسيكي عصري في آنٍ معاً، تقوم على تنسيق سروال الجينز الواسع الساق مع كروب توب وسترة بليزر وبالطبع حذاء بكعبٍ عالٍ، لمناسباتك الرسمية الأنيقة.

لا تترددي في اعتماد صيحة Denim on Denim التي ترتكز على لوك كامل من الدنيم. إرتدي قميص من الجينز مع سروالك الواسع واستكملي اللوك بحذاء ميول مروس من الأمام وحقيبة جلدية على هيئة علبة، لإطلالة عصرية على الموضة.

لإطلالة أكثر حشمة، يمكنك اللجوء إلى الكيمونو العصري بنمط الباتشوورك الصيحة الأكثر رواجاً لهذا الموسم، وتنسقي تحته توب بسيط وسروال جينز واسع الساق، وكمّلي اللوك بالأكسسوارات الملائمة.

ستايل بوهيمي بامتياز، تحصلين عليه بتنسيق سروال الواسع مع توب بنقشة الأزهار ذات أكمام واسعة مع رباط على الخصر. أقرني هذا اللوك الصيفي بحقيبة كتف من القش وحذاء رعاة البقر أو صندل مسطح.

لصاحبات الذوق الجريء، يمكن الحصول على لوك مفعم بالإثارة والأنوثة بارتداء سروال واسع الساق مع فتحات على الخصر، وتنسيق كروب توب على هيئة صدرية مع رباط في الوسط.

إستبدلي الجينز الأزرق بالأسود. فالجينز الأسود يعتبر إضافة رائعة إلى خزانتك الصيفية، لسهولة تنسيقه بأكثر من طريقة مع مختلف إطلالات هذا الصيف. سواء من خلال تنسيقه مع بلوزة بأكمام منسدلة أو باختيار قميص كلاسيكي باللون الأبيض.

إطلالة أنيقة بالسروال الواسع الساق تلائم مختلف مناسباتك الرسمية، يمكنك اعتمادها بتنسيق توب عصري بصيحة الكم الواحد وإقران اللوك بصندل بكعبٍ عالٍ وحقيبة ملفتة.

توصل الباحثون إلى أن أصل كلمة جينز أتى من مدينتي جنوى الإيطالية ونيم الفرنسية، وأخذت من الكلمة الفرنسية Gênes التي تعني جنوى. حاول سكان نيم إعادة صنع النسيج لكنهم بدلاً منه توصلوا إلى الدينم، وهي عبارة مأخوذة من de Nîmes وتعني من نيم.

استخدمت مدينة جنوى الجينز في أزياء عسكرها، من أجل الرغبة في استخدام نسيج يمكن ارتدائه رطباً أو جافاً.[2][3]أثناء القرن ال17، كان الجينز مادة أساسية في الطبقة العاملة في شمال إيطاليا. ويمكن ملاحظة الأزياء في تلك الفترة من خلال سلسلة الرسومات التي ظهرت في ذلك الوقت.[4]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى