11المميز لدينامجتمع هتون

مركز الهتون ينعي الأستاذة غلباء البيشي رحمها الله

فقدت وزارة التعليم السعودية إحدى القيادات الإشرافية المميزة وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم مركز الهتون الإعلامي بقلوب راضية ومؤمنة يقضاء الله وقدره بخالص التعازي وأسمى آيات المواساة إلى الوسط التربوي السعودي وأهل وذوي ومعارف الأستاذة غلباء البيشي والتي وافتها المنية يوم أمس الجمعة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع مغفرته ورحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلى ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتعد الأستاذة غلباء البيشي من القيادات الإشرافية المميزة في وزارة التعليم بالسعودية والتي كان لها طيب الله ثراها أثرًا فيما يخص معلمات صفوف التعليم الأساسي.

اللهمّ إنّ غلباء البيشي في ذمّتك وفي جوارك، فقها فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر لها وارحمها، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنها أمتك وابنة عبدك، خرجت من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هي لاقية فيه.
اللهمّ أنسها في وحدتها، وفي وحشتها، وفي غربتها. اللهمّ افسح لها في قبرها مدّ بصرها، وافرش قبرها بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذها من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبرها بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبرها روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزلها منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلها منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى