11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

جمهور رمضان يحاصر منزله بالساحل

وقف عدد من جمهور ومحبي الفنان المصري محمد رمضان أمام منزله في الساحل الشمالي منتظرين قدومه للقائه والتقاط الصور التذاكارية معه.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “انستقرام” ظهر فيه يصل أمام منزله بسيارته، والتف حوله عدد من الشباب الذي هتفوا باسمه مرددين جملة “نمبر وان”.

وكتب محمد رمضان : “قدام بيتي الساعة 4 الفجر .. وصلت لقيت الحبايب صاحيين ومستنيني، جمهوري تقريباً مابينامش”.

محمد رمضان (23 مايو 1988 -)، ممثل ومغنٍ مصري

عن حياته

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988،

بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا. محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

حياته الشخصية

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”.

تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

مسيرته الفنية

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف

وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين” في أول لقاء بينهما.بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم إحكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى