11المميز لدينامجتمع هتون

مركز الهتون الإعلامي يقدم التعازي للزميل المحيسن

ببالغ الحزن والأسى يتقدم مركز الهتون الإعلامي بخالص التعازي وأسمى آيات المواساة إلى الزميل عبد اللطيف المحيسن في وفاة ابنة عمته لطيفة بنت سعد الخلفان وذلك بعد وفاة زوجها وابن عمه الشيخ يوسف بن سعد المحيسن بخمسة أيام، داعين الله عز وجل أن يتغمدها هي وزوجها بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهما الفردوس الأعلى وأن يلهم أهلهما الصبر والسلوان.

اللهمّ إنّهما في ذمّتك وفي جوارك، فقهما فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر لهما وارحمهما، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهمّ إنهما أمتك وعبدك، خرجا من الدّنيا، وسعتها، إلى ظلمة القبر، وما هما ملاقيه فيه.
اللهمّ أنسهما في وحدتهما، وفي وحشتهما، وفي غربتهما. اللهمّ افسح لهما في قبرهما مدّ بصرهما، وافرش قبرهما بفراش من فراش الجنّة. اللهمّ أعذهما من عذاب القبر، وجفاف ِالأرض عن جنبيهما. اللهمّ املأ قبرهما بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور.
اللهمّ اجعل قبرهما روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ أنزلهما منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزلهما منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً.. اللهم آمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88