تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أفضل الوجهات السياحية للسفر

هل هناك أي شهر مخصص لـ قضاء عطلة في شهر أغسطس، إجازة الصيف هي الوقت المثالي للتخلي عن جميع الإلتزامات، سواء كنت تستمتع بأشعة الشمس في جزيرة حصرية على البحر الأبيض المتوسط أو تختبئ في زاوية ريفية في وسط المحيط الأطلسي، مع انفتاح الاتحاد الأوروبي على السياح هذا الصيف وقيام الدول برفع قيود COVID، فالكثير منا متحمسون أكثر لحجز رحلة طيران من أي وقت مضى، والحصول على عطلة صيفية في أفضل أماكن بالعالم.

أفضل الأماكن للزيارة في أغسطس 2021 في آسيا
لانكاوي ماليزيا

تعد جزيرة لانكاوي الماليزية واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في أغسطس في آسيا ، وهي موقع مثالي إذا كنت تبحث عن إجازة شاطئية فاخرة ولكن ليس لديك الميزانية لتفاخرها. عادة ما تكون لانكاوي وجهة باهظة الثمن ولكن الأسعار تنخفض بشكل كبير في أغسطس بسبب بداية موسم الرياح الموسمية. تنخفض أسعار تذاكر السفر بالطائرة والإقامة ، ولكن على الرغم من وجود بعض زخات المطر غير المنتظمة ، فسوف تتعرض لساعات طويلة من أشعة الشمس مع درجات حرارة تتراوح بين 25-31 درجة مئوية.

نها ترانج فيتنام

تشهد معظم دول جنوب شرق آسيا موسم الرياح الموسمية في أغسطس ، ولكن نها ترانج على ساحل فيتنام هي واحدة من الاستثناءات النادرة. الأيام المشمسة على الشاطئ إلى جانب القدرة على تحمل التكاليف والسكان المحليين الودودين للسياح ، تثبت نها ترانج أنها ملاذ رائع في شهر أغسطس إلى الشواطئ الرملية.

ولاية كيرالا الهند

تمتلك ولاية كيرالا كل شيء للمغامرين العصريين من التلال الخضراء إلى الشواطئ الرملية. يتميز شهر أغسطس بطقس دافئ مع هطول أمطار متكررة مما يجلب الحياة إلى الجنة الخضراء وهو حقًا مشهد يستحق المشاهدة.
أفضل الأماكن للسفر في أغسطس 2021 في الأمريكتين
بوينس آيرس الأرجنتين

مدينة صاخبة وكثيفة ، بوينو أيريس هي الوجهة المثالية لأولئك الذين يفرون من شمس الصيف. تتمتع الأرجنتين بموسم الشتاء في أغسطس ، مما يجعل عاصمة البلاد جافة وباردة في النهار بينما تكون الليالي باردة.
حديقة جلاسير باي الوطنية ألاسكا

للاستمتاع بتجربة جبلية صيفية ، تعد حديقة جلاسير باي الوطنية في ألاسكا واحدة من أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في أمريكا في شهر أغسطس ، أصبح من الممكن الآن الوصول إلى العديد من مناطق الجذب التي يصعب الوصول إليها في فصل الشتاء.
أفضل الأماكن للزيارة في أغسطس 2021 في أوروبا
بودابست المجر

ما يجعل شهر أغسطس في بودابست مثيرًا حقًا هو مجموعة المهرجانات. مهرجان بودابست الصيفي السنوي في أغسطس للزوار فرصة تجربة الحفلات الموسيقية والفن والعروض وأكشاك الطعام، تحتفل المدينة أيضًا بعيد القديس ستيفن ويوم التأسيس في المجر بألعاب نارية مذهلة على النهر. و مهرجان الحرف تحدث أيضا حول هذا التاريخ في قصر الباروك قلعة بودا.
ريكيافيك أيسلندا

تأتي زيارة أيسلندا خلال هذا الوقت من العام ، هناك حركة مرور أقل وعدد أقل من الناس على الطرق ، والمناظر الطبيعية خضراء مورقة والأيام مشمسة. إنه وقت مثالي لاستكشاف المناطق الداخلية للجزيرة حيث يوجد 16-18 ساعة من ضوء النهار كل يوم.

تقدم أغسطس نظرة خاصة في الثقافة الأيسلندية مع عدد من المهرجانات التي تجري، بما في ذلك اليوم العظيم الأسماك، وبطولة الامم الاوروبية لكرة القدم مستنقع وعرض للالعاب النارية السنوي في جوكولسارلون الجليدية البحيرة.
كورفو اليونان

على الرغم من أن اليونان تشتهر بجزرها الأخرى مثل ميكونوس وسانتوريني ، إلا أن كورفو هي وجهة ميسورة التكلفة ولكنها تخطف الأنفاس. كورفو هي وجهة الجزيرة الأقل شهرة في اليونان ، مما يجعلها في متناول الجميع.
جزر البليار إسبانيا

مع مياه المحيط الدافئة ودرجات الحرارة المرتفعة التي تصل إلى 32 درجة مئوية والطقس الجاف ، يجب أن تكون جزر البليار التي تشمل مينوركا ومايوركا وفورمينتيرا من بين الجزر الأخرى، على رأس قائمة الأماكن التي يجب السفر إليها في أغسطس

أفضل الأماكن للسفر في أغسطس 2021 في إفريقيا
ماساي مارا كينيا

في كل صيف ، تحدث الهجرة الكبرى الشهيرة عبر كل من كينيا وتنزانيا. يهاجر أكثر من مليوني حيوان (معظمهم من الحيوانات البرية ولكن أيضًا أعداد كبيرة من الحمر الوحشية والغزلان) إلى محمية ماساي مارا الوطنية في كينيا من حديقة سيرينجيتي الوطنية في تنزانيا.

عادة ما يكون شهر أغسطس عندما تصل الحيوانات إلى نهر مارا في ماساي مارا. هنا يمكنك مشاهدة رحلتهم الخطيرة عبر النهر الذي تنتشر فيه التماسيح إلى الأسود المنتظرة على الشاطئ.
تنزانيا شرق إفريقيا

تمامًا كما هو الحال في كينيا ، كانت رحلات السفاري والحياة البرية في تنزانيا مليئة بالحيوية خلال شهر أغسطس، فوهة نجورونجورو هي محمية للحياة البرية تضم أكثر من 30000 حيوان سفاري ، وأبرزها مجموعة نادرة من وحيد القرن الأسود المتروكة على الأرض.
أفضل الأماكن للزيارة في أغسطس 2021 في أستراليا
جزيرة فريزر

انطلق في رحلة إلى أكبر جزيرة رملية في العالم في كوينزلاند لتجربة فريدة حقًا. مع غاباتها المطيرة الهادئة ، ومجموعة ضخمة من البحيرات الجاثمة والحياة البرية الجميلة ، فلا عجب أن جزيرة فريزر هي موقع مدرج في قائمة اليونسكو .

أغسطس هو الشهر المثالي للتخطيط لزيارتك حيث ستصل في الوقت المناسب لموسم مشاهدة الحيتان. أثناء قيامك بإلقاء نظرة على مهرجان August Whale ، لا تفوت فرصة زيارة بقية الحيوانات في الجزيرة مثل الدنغو والحياة البرية الأخرى.
جزر كوك

تقع في جنوب المحيط الهادئ مجموعة من الجزر تعرف باسم جزر كوك. هناك عدد لا حصر له من الشواطئ الجاهزة للمسافرين للحصول على قبلة الشمس أثناء الاستمتاع بالمياه الصافية في جنوب المحيط الهادئ والرمال البيضاء الناعمة.
بريسبان

الشتاء في بريزبين ، عاصمة كوينزلاند في درجات حرارة منخفضة تصل إلى 20 درجة مئوية خلال النهار مما يجعلها من أفضل الأماكن للسفر في أغسطس، الرطوبة منخفضة وعادة ما يكون أكثر شهور السنة جفافاً ، لذا فإن تجربة الأنشطة الخارجية في المدينة أمر جذاب للغاية. في South Bank Parkland ، يمكن للزوار السباحة والمشي والتنزه بجانب نهر بريسبان. جبل. Coot-Tha هو مكان ممتاز للدراجة أو التنزه.

لانكاوي، والمعروفة رسميا باسم لانكاوي ،هي جوهرة ولاية قدح (الملايو : لانكاوي بيرمتى كيدا [3] هو أرخبيل مكون من 99 جزيرة 5 جزر اضافية مؤقتة يتم كشفها عند انخفاض المد في بحر اندامان، بعد حوالي 30 كيلومتراً قبالة ساحل البر الرئيسى من ماليزيا شمال غرب البلاد. الجزر هي جزء من ولاية كيداه، المجاورة للحدود التايلاندية. يوم 15 يوليو 2008، كان السلطان عبد الحليم من ولاية كيدا قد وافق على تغيير اسم لانغكاوي برمتًى كيداه بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي. إن أكبر هذه الجزر حتى الآن تدعى بولاو لانغكاوي ويبلغ عدد سكانها حوالي 45،000، وهي فقط من الجزر المأهولة بالسكان القريبة من بولاو طوبا. لانكاوي هي أيضا منطقة إدارية مع مدينة كواه العاصمة وأكبر مدينة. لانكاوي هي منطقة حرة (معفاة من الرسوم الجمركية) [4]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى