لحظة بلحظة

شاهد: مهمة الديك مع الدجاج

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه ديك وهو يحرس دجاجات حينما يقومون بالإطعام من على الأرض.
وكشفت معلومات أن الديك إذا اكتشف وجود طعام ينادي الدجاج ليأكلوا أولاً… بعد أن يتأكد أنهم أخذوا كفايتهم يبدأ بالأكل.. – وأن الديك هو المهيمن على مجموعة من 12 دجاجة تقريباً مع كتاكيتهن، وظيفته حمايتهم من أي عدوان خارجي.

الديك (الجمع: دِيَكَة، دُيُوك، أَدْيَاك) هو ذكر الدجاج. وغالبا ما يصيح الديك في الفجر تقريبا ويبدأ بالصياح عند بلوغ 5 أشهر. بعض الديكة يصيح باستمرار تقريبا، في حين أن بعض الديكة يصيحون فقط بضع مرات في اليوم. هذه الاختلافات هي التي تعتمد عليها كل من سلالة الديك والسمات الفردية.
0

مبارزة الديوك

نزال الديكة هي مسابقة تعقد في حلقة تسمى قمرة القيادة بين ديكين. تربى خصيصا لتدريب الديوك والقدرة على التحمل وزيادة قوتها. يتم قطع المشط وإخراجهم من السياج لديك المصارعة لأنه إذا تركت على حالها، فإنها ستكون غير مؤاتية خلال المباراة. أحيانا يتم إعطاء الديوك عقاقير لزيادة القدرة على التحمل أو رشاقته، مما يزيد من فرصهم في الفوز. مصارعة الديوك يعتبر حدثا رياضيا تقليديا من قبل البعض، ومثال على القسوة على الحيوان من قبل الآخرين، وبالتالي محظورة في معظم البلدان. وعادة ما يتم إجراء مراهنات على نتيجة المباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88