11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

رسالة حنان من حلا شيحة لوالدتها

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة مجموعة صور لوالدتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام بينما وجهت رسالة حنان من حلا شيحة لوالدتها.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت حلا شيحة في رسالتها إلى والدتها: “أمي المُثمرة حبيبتي ست الكل كل زرعة و كل شجرة و كل وردة زرعتها بإديها الطيبة طول عمرك يا امي جميلة و بتحلي كل حاجة بروحك المرحة و صبرك و جدعنتك و حبك لينا و حبك للزرع و الطبيعة انتي اللي علمتينا نقول دايماً سبحان الله و فعلاً سبحان الله، الله علي جمال الكون بعنيكي يا أمي”.

وتابعت: “حبيبتي ربنا يخليكي لينا رغم ظروف كتيرة صعبة عدت عليكي شفت ست قوية زرعت جوايا أمل وأنا لو فيا حاجة حلوة فهي منك يا حلوة بحبك أوي”.

رسالة حنان من حلا شيحة لوالدتها - صحيفة هتون الدولية

حلا شيحة (23 فبراير 1979 -)، ممثلة مصرية.

عن حياتها

هي من أم لبنانية وأب مصري. ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم “رشا” وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات). كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية أمام الفنان عادل إمام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

اعتزالها والعودة

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين). ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة

وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

في فبراير ٢٠٢١ تم نشر خبر زواجها من المنتج معز مسعود

أعمالها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى