لحظة بلحظة

لاعب يعتدي على زميله بالفريق

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه لحظة قيام لاعب برازيلي يلعب بنادي جالاتا سراي التركي بالاعتداء على زميله في الفريق بأفتتاحيه الدوري التركي/ حيث قام لاعب يعتدي على زميله بالفريق.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورصد مقطع الفيديو اللاعب البرازيلي وهو يتوجه نحو زميله بالفريق وقام بالاعتداء عليه وسط ذهول الأخرى، بينما قام زملائهم بالفريق بالفصل بينهم، وقام الحكم بإشهار الكارت الأحمر في وجه اللاعب البرازيلي، الذي غادر إلى غرفة الفريق مباشرة وسط غضب شديد منه.

نادي غلطة سراي الرياضي (بالتركية: Galatasaray Spor Kulübü) هو نادٍ رياضي تركي من إسطنبول، ويبرز الفريق في لعبة كرة القدم بشكل أكبر.

تأسس في 20 أكتوبر 1905 بواسطة علي سامي ين. يلعب في الدوري التركي الدرجة الأولى لكرة القدم.

يعدّ غلطة سراي أنجح الفرق التركية، فهو أكثر الفرق التركية فوزاً بلقب الدوري التركي الدرجة الأولى لكرة القدم بواقع 21 مرة ممتلكاً الرقم القياسي، كما أنه أكثر الفرق التركية فوزاً بلقب كأس تركيا بواقع 14 بطولة. أما أوروبياً، هو الأفضل بلا منازع إذا ما قورنت إنجازاته بإنجازات الأندية التركية. فهو أول فريق تركي وأكثرها مشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهو أول فريق تركي والوحيد الذي فاز بمسابقة أوروبية، كان ذلك في عام 2000 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الأوروبي. بعدما فاز على نادي آرسنال الإنجليزي بالركلات الترجيحية. كما صنف كأفضل نادٍ في العالم في يناير عام 2001.

في عام 2011 تم نقل مباريات الفريق من ملعب علي سامي ين الذي اتخذ ملعباً رسمياً للفريق منذ 1964، إلى ملعب تورك تليكوم أرينا الجديد الواقع في مدينة إسطنبول التركية، والذي افتتح في 2011، ويسع ل 52,652 ألف متفرج. يدرب النادي حالياً منذ 2011 التركي فاتح تيريم الملقب باسم “أسلانار” (الأسد)، وكذلك “جيم بوم”.

أرقام فريدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى