الفنون والإعلامفن و ثقافة

أحمد زاهر يحتفل بنجاح “ليلى وملك”

تمكنت ملك وليلى أحمد زاهر من النجاح بتفوق في الثانوية العامة رغم انشغالهما بتصوير عدد كبير من الأعمال الفنية خلال العام الماضي.

وشاركت ليلى أحمد زاهر هذا العام في عدد كبير من المسلسلات هي “في بيتنا روبرت” و”وادي الجن” كما قدمت برنامج “هزر فزر مع لولي” بديلا للفنانة هنا الزاهد، أما ملك أحمد زاهر فشاركت في مسلسل “نسل الأغراب”.

واحتفل الفنان أحمد زاهر بنجاح ابنتيه “ملك وليلى” في الثانوية العامة وكتب عبر أنستقرام”: “‬‏مليون مبروك لكل طلبة وطالبات الثانوية العامة، سنة صعبة جدا وأنتم كلكم كنتم قدها”.

وأضاف: “مبروك بناتي حبايب قلبي وروحي ملك وليلى، فخور بيكم جدا شرفتوني وخلصت مرحلة، وداخلين على مرحلة جديدة في حياتكم ربنا معاكم يا حبايب قلبي”.

وينتظر أحمد زاهر عرض فيلمه “الفارس”، الذي يعد أولى البطولات السينمائية له، مع المنتج أيمن يوسف.

“الفارس” من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، بمشاركة عدد من نجوم الفن منهم، حسين فهمى، إيمان العاصي، صلاح عبدالله، وأحمد صفوت، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي.

أحمد زاهر (27 أبريل 1975 -)، ممثل مصري.

التحق بكلية التجارة، إلا أنه تركها في سنته الدراسية الثالثة؛ من أجل الالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وتخرج منه، وبدأ مشواره الفني من خلال مشهد صغير في مسلسل ذئاب الجبل وهو لا يزال يدرس بالمرحلة الثانوية، كانت بدايته الحقيقة من خلال مسلسل الرجل الآخر الذي قدم في نهاية تسعينات القرن العشرين.

ابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية واكتشافه له بالصدفة. وأخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبًا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة وفي لقاء مع مجلة لها صرح فيهما باسم المرض ومعاناته معه.[1][2]

الأفلام[عدل] 1999: نور ونار
2000: بلية ودماغه العالية
2001: رانديفو
2003: كلم ماما
2004: عريس من جهة أمنية
2008: سيد الآس
2008: كابتن هيما
2010: محترم إلا ربع[3] 2012: برتيتا
2013: فبراير الأسود
2013: كلبي دليلي[4] 2017: هروب اضطراري
2018: البدلة
2020: زنزانة 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى