الجمال والديكورالمظهر والأزياء

إطلالات خريفية أنيقة للعمل

تحرص معظم السيدات والفتيات على أن يتميزن بإطلالاتهن، ويخترن أسلوباً متنوعاً خاصةً لإطلالات العمل، إلا أن الكثير منهن يحترن بتنسيق ملابس خريفية عملية ومريحة بالوقت ذاته.
تعتبر الفساتين الميدي من أكثر الفساتين نعومة وحيوية، بالإضافة إلى أنها توحي بالرقي والأنوثة، كما أنها تناسب جميع المناسبات الصباحية والمسائية، ويمكنكِ ارتداؤها في العمل أيضاً من خلال إضافة البليزر لها ليعطي إطلالاتك الطابع الرسمي الأنيق.

لتحصلي على إطلالة خريفية وعملية في الوقت ذاته، يمكنكِ تنسيق البنطلون الجلد الأسود الواسع، مع بلوزة خريفية، وانتعلي حذاء بكعب عالٍ، واختاري حقيبة يد غريبة، لتعطيكِ إطلالة ناعمة ومميزة.

للحصول على إطلالة حيوية خلال أيام العمل، يمكنكِ ارتداء البنطلون البيج، وعليه بلوزة باللون الأبيض، واختاري بليزر كاروهات باللون الرمادي، وانتعلي حذاء ذا طول متوسط باللون البيج، لتضيفي العصرية إلى إطلالاتك.

التنورة الميدي من أكثر القطع التي تُبرز جاذبية المرأة وأنوثتها؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع بلوزة خريفية ناعمة باللون الرمادي، وحذاء رياضي باللون الأبيض، ليزيد من أناقة إطلالاتك، وحيويتها.

يُعد البنطلون الجينز من القطع العملية التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال السنوات الماضية، فهو مريح وسهل التنسيق، ويتناسب مع جميع المناسبات؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة قميص ناعم بلون الأبيض، ولتزيدي من أناقة الإطلالة ورسميتها اختاري بليزر كاروهات، وحذاء بكعبٍ عالٍ. فهذه الإطلالة رسمية وعصرية بالوقت ذاته.

تفضّل الكثير من الفتيات اتباع الألوان الحيادية في مظهرهن الرسمي المناسب للعمل؛ إذ يمكنكِ اختيار بنطلون بيج واسع وبلوزة باللون البيج أيضاً، وأكملي اللوك بإكسسوارات حيادية اللون، لتحصلي على مظهر شبابي مريح وانتعلي حذاء باللون الأبيض أو البيج، ولتكسري من رتابة إطلالاتك اختاري حقيبة يد باللون الأسود المميز.

لِيدرهُوزه (بالأَلمانِيَّةعن هذا الملف Lederhose) هُو بِنطال مصنُوع مِن الجِلد تشتهِر بِه وِلاَية باڤارِيا الأَلمَانِيَّةُ ودُول ومناطِق جِبال الأَلب بشكل عام. يتوفرُ بثلاثة مقاسات؛ بنطالٌ قصِير أَو مُتوسِّط أَو طوِيل؛ ويُعَدُّ لِيدرهُوزه مِن أَهم مُكونات الزيّ التقلِيدِي لِمناطِق جِبال الأَلب.

يتكوَّن اِسم «لِيدرهُوزه» (بِاللُّغة الأَلمانِيَّةLederhose)؛ ويُنطق (بالألِفبَائِيَّة الصَّوَتِيَّة الدُّولِيَّةleːdɐhoːzə)؛ وفِي حال الجمع يُكتَب «لِيدرهُوزِنٌ» (بِاللُّغة الأَلمانِيَّةLederhosen) مِن اِسمٌ مُركَّب مُكوَّن مِن اِسمين؛ الاِسم الأَوَّل (Leder) والَّذِي يعنِي الجِلد؛ والاِسم الثَّانِي (Hose) والَّذِي يعنِي بنطال؛ فيُصبِحُ مُعنى الاِسم بِاللُّغة العرَبِيَّة: «بنطالُ الجِلد»؛ ويُسمى أَيضاً «كرَآخلِيدِرنه» (بِاللُّغة الأَلمانِيَّةKrachlederne).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى