الجمال والديكورالمظهر والأزياء

فساتين زفاف لخريف 2021

مع قدوم موسم جديد من حفلات الزفاف، عدنا قليلاً إلى الوراء لتقييم عروض الموسم ومعرفة ما يخبّئه لنا العام المقبل من أبرز صيحات فساتين زفاف.

فساتين زفاف لخريف 2021

لا يمكننا إنكار أن الأشهر الستة الماضية قد جعلتنا مترددين في التطلع إلى الأمام، ولكن هناك شيء ما حول أسبوع الزفاف لموسم خريف 2021، يمكن أن يجعل نظرتنا تبدو وردية للغاية ونميل إلى رؤية مستقبل أكثر إشراقًا، مليء باللحظات الخاصة في شكل فساتين الزفاف التي تبدو وكأنها أعمال فنية.
كما هو الحال عادة، جلب هذا الموسم معه مجموعة من الاتجاهات الجديدة. بينما اعتمد بعض المصممين على الستايل الكلاسيكي لفساتين الزفاف، أطلق البعض الآخر تصاميم حديثة وغير متوقعة. من الفساتين المزينة بعقد ضخمة إلى الأكتاف المكشوفة مع أكمام البالون، والتصاميم المطرزة بالأزهار، استحوذت 5 فساتين زفاف على اهتمامنا، حيث كانت البساطة والمرونة المرتبطة بحفلات الزفاف هي التي تتوق العرائس إليها في ملابس الزفاف، وتقدم لهنّ في الوقت عينه تجربة في غاية أنيقة.

إليك أجمل 7 فساتين زفاف لفتت إنتباهنا على منصات عرض فساتين زفاف خريف 2021.

إيلي صعب

إذا كنت ترغبين بإطلالة أميرية مستوحاة من أميرات ديزني، ففكري في هذا الفستان من إيلي صعب Elie Saab من مجموعة هوت كوتور باريس 2021، يتميز بتطريزات الأزهار بلمسة كلاسيكية مع اللون الأزرق الجليدي، صُنع من عدة طبقات من التول ومزين بالصدف المزين بالأزهار مع تنورة ضخمة بتفاصيل متلألئة. هذه واحدة من لحظات الموضة النادرة التي تمنح العرائس خيارًا ملكيًا في منتهى الفخامة.

شانيل

لعبت عروس شانيل هذا الموسم الممثلة والملهمة مارجريت كواللي التي ارتدت في الختام الكبير للمسلسل فستانًا رائعًا مصنوعًا من الساتان الوردي الناعم. احتفاءً بإرث دار الأزياء الفرنسية، تميز التصميم بشكل بسيط ومحدّد بأكمام طويلة وانتفاخ خفيف عند الكتفين. كان يعلو الفستان قبعة سوداء مستديرة تشبه تلك التي اعتمرتها غابرييل شانيل في رسم تخطيطي من ثلاثينيات القرن الماضي، يكملها حجاب مرقط بالترتر متعدد الألوان.

فإذا كنت صاحبة ذوق كلاسيكي بسيط يمكنك اعتماد فستان ناعم خالٍ من التطريزات، وتتلاعبي بالقصة لتحصلي على لوك أنيق وملفت من دون مبالغة.

نعيم خان

وجد نعيم خان الإلهام في عالم الخيال، بإلهام من رواية ‘أليس في بلاد العجائب’، رواية لويس كارول التي تم الاعتراف بها كواحدة من أهم أعمال الأدب الإنجليزي. يبدو فستان الزفاف المطرز بالكامل بالأزهار النافرة على خامة من التول، ساحراً للغاية عند تصويره على خلفية خضراء داكنة تجسد عالم أحلام الشخصية الأيقونية.

إحصلي على إطلالة رومانسية حالمة في يوم عرسك، بفستان زفاف مصنوع من قماش التول الشفاف المطرز بالأزهار النافرة.

كريستيان ديور

بعيداً عن اللون الأبيض التقليدي، قدمت لنا المديرة الإبداعية لكريستيان ديور ماريا غراتسيا كيوري، فستان زفاف شفاف باللون الأخضر مطرزة برفرفة من بتلات الزهور وأوراق الأشجار. يمكننا أن نتخيل فستان الزفاف هذا وهو يتم ارتداؤه في نوعين مختلفين من حفلات الزفاف: حفلة زفاف في الحديقة في منتصف الصيف أو خلفية ديكور عرائسي باللون الأبيض.

فندي

الرمادي هو الأبيض الجديد للعروس لدى علامة فندي Fendi. أثناء سيرها في ممر الزفاف، تلاعبت دار الأزياء الإيطالية الفاخرة بالحجم والملمس لترك تأثير مذهل. هذا الفستان المنفوش المزين بالريش هو قطعة غير تثليدية لعروس هذا الموسم.

زهير مراد

إذا كانت هناك لحظة في الحياة يجب أن تشعري فيها بأنك ‘ملكة ليوم واحد’، فهي في حفل زفافك. مع وضع ذلك في الاعتبار، اختتم المصمم اللبناني زهير مراد مجموعته بفستان ملكي بلون غير متوقع هو الرمادي الحجري. بلورات متلألئة تتناثر على الصدر والذراعين، وتسقط في شلال على التنورة. هناك رفاهية وجمال يتحديان الزمان والمكان. ببساطة، هذا الفستان هو فستان الأحلام لكل عروس مقبلة على الزواج.

أنطونيو غريمالدي

لأنه من لا تريد أن تبدو مثل طائر نادر ورائع في يوم زفافها؟ هذا الفستان من توقيع المصمم الإيطالي أنطونيو جريمالدي يترك علامة فارقة على إطلالة العروس، ولكن غطاء الرأس المذهل هو أكثر ما لفت انتباهنا. في حين أنه قد يكون من الصعب الظهور به في ‘حفل زفاف حقيقي’ ، إلا أن هناك عنصرًا خياليًا من الأزياء الراقية يتم التعبير عنه في هذا التصميم لا بد لنا جميعًا من تقديره.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى