الفنون والإعلامفن و ثقافة

زواج أحمد سعد للمرة الرابعة

يعقد الفنان أحمد سعد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، لتكون هذه هي الزيجة الرابعة للمطرب المثير للجدل.

وكان أحمد سعد، قد أعلن خطبته من علياء بسيوني، في 20 أغسطس 2020، وهو يوم ميلاده، بعد أقل من عام ونصف على انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب.

وكتب أحمد سعد وقتها عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”: “النهارده عيد ميلادي وخطوبتي.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي”.

وكانت شائعات عن انفصالهما قد ترددت في الأشهر الماضية، لكن أحمد سعد نفاها جميعا عبر تصريحات ولقاءات تليفزيونية.

وسبق أن تزوج أحمد سعد 3 مرات سابقة، كانت الأولى لبنى بيومي، والثانية ريم البارودي، والثالثة سيمة الخشاب.

والزوجة الرابعة للفنان أحمد سعد هي علياء عثمان بسيوني، وهي من مواليد برج الأسد في القاهرة عام 1995، ما يعني أنه يكبرها بـ14 عاما، حيث أنه من مواليد 1981.

وتعيش في حي هليوبوليس بمنطقة مصر الجديدة في العاصمة المصرية.

وتعمل علياء بسيوني في مجال الأزياء كمصممة وعارضة في كل من مصر وفرنسا، وتمتلك واحدا من أهم معارض الأزياء في مصر.

كما تشتهر بين المقربين منها بحبها للماكياج وطهي الطعام.

ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة ، وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية ريم البارودي في نفس العام قبل أن يعلنا انفصالهم. وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية سمية الخشاب في قبل أن يعلنا انفصالهم في مارس 2019.[2]

أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني”. وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة” وأغنية “علمني الحب”. صوّر أحمد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى