تاريخ ومعــالمسفر وسياحة

أشهر المنتجعات السياحية 2021

للتعرف على أجمل وأشهر المنتجعات السياحية حول العالم يمكنك متابعة التقرير التالي عن أشهر المنتجعات السياحية في العالم لعام 2021.

يوجد الكثير من المنتجعات السياحية حول العالم التي تستحق الزيارة والتي تطل على الشواطىء وتوفر وسائل الراحة والرفاهية لنزلائها ولهذا حرصنا أن نستعرض معكم أشهر وأجمل المنتجعات في العالم لعام ٢٠٢١.

أشهر المنتجعات السياحية 2021

منتجع The Brando في تاهيتي:
تاهيتي هي جزيرة فرنسية تقع في المحيط الهادئ، ويعتبر منتجع براندو من أرقى المنتجعات التي تعتبر صديقة للبيئة، وتتميز بالخصوصية ووجود كل وسائل الراحة، ويضم مجموعة من الفيلات المنعزلة التي تقع بين الشواطئ الخلابة ذات الرمال البيضاء، ويمكنك ممارسة رياضة الغطس ورؤية الحياة البحرية ومن المميزات في المنتجع هو وجود أشجار النخيل في منظر طبيعي خلاب.

منتجع Royal Malewane في جنوب أفريقيا:
من المنتجعات الرائعة التي تقع في جنوب أفريقيا ويعتبر هو من أفضل المنتجعات الفاخرة الموجودة بها، وهو يقع في متنزه جريتر كروجر ويعتبر من المنتجعات الكلاسيكية ويمكنك القيام بالسفاري ورؤية الحياة البرية الطبيعية.

منتجع Naladhu Private Island في المالديف:
من المنتجعات الجميلة جدا والتي تقع في جزر المالديف ويحتوي على 20 منزلا لكل منزل حمام سباحة خاص به، وهو من المنتجعات التي لها خصوصية والحصول على الراحة والاسترخاء التام، والمنتجع يقع على المياه الفيروزية للمحيط الهندي مباشرة ومحاطة بحدائق جوز الهند مما تجعلك تستمتع بوقتك في المنتجع.

منتجع Oliver’s Camp في تنزانيا:
يقع في الحديقة الوطنية في تنزانيا وهو من المنتجعات الصغيرة التي توفر وسائل الراحة، ويتكون من مجموعة من الخيام المجهزة ويمكنك القيام برحلات السفاري والقيادة الليلية ورحلات الألعاب واستكشاف الحديقة الوطنية، ويعتبر من المنتجعات المميزة للعائلات ويتميز بأن جميع مرافقه تعمل بالطاقة الشمسية.

منتجع Mystique اليوناني:
منتجع ميستيك يقع على جزيرة سانتوريني اليونانية والتي تتميز بالأناقة والرومانسية حيث الطبيعة الخلابة التي تساعدك على الاسترخاء، وتمتد فيلات المنتجع على مساحة 2000 متر مربع على قمة منحدرات أويا التي تطل على البحر ويحيط بالمنتجع الجبال البركانية.

أجمل المنتجعات في العالم 2021:
منتجع Nihi Sumba في أندونيسيا:
من المنتجعات الشاطئية الرائعة التي تقع داخل محمية طبيعية، ويقع على الشواطئ ذات الرمال البيضاء على مسافة 2.5 كيلو متر، ويوجد العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها مثل ركوب الأمواج والغطس وصيد الأسماك وركوب الدراجات والقيام برحلات السفاري، كما أن المنتجع يضم مجموعة من الفيلات المكيفة الهواء كاملة التجهيزات ولكل فيلا حمام سباحة خاص بها.

منتجع LUX South Ari Atoll في المالديف:
من المنتجعات المثالية لقضاء شهر العسل والاستمتاع بالطبيعة الخلابة حيث يطل على الشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية، ويحتوي المنتجع على مجموعة من الفيلات التي تتميز بموقع مثالي على شاطئ البحر بديكورات أنيقة وتوفر جميع وسائل الرفاهية الحديثة.

منتجع Jumby Bay في أنتيغوا:
يقع منتجع جومبي باي في جزر أنتيغوا ويعتبر من أجمل المنتجعات الفاخرة التي تطل على البحر الكاريبي حيث الطبيعة الخلابة والمياه الفيروزية المحاطة بأشجار النخيل، ويوفر المنتجع جميع وسائل الرفاهية والراحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى