11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيديو: نرمين محسن ترتدي الحجاب

تعلن من داخل المسجد النبوي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو يرصد فيه الفنانة السعودية نرمين محسن ارتداها الحجاب.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكشفت محسن أن مبينة أن سبب اختفائها وابتعادها عن الأضواء هو انشغالها مؤخرًا بالتفكير باتخاذ هذا القرار.

وقالت ”محسن“ إنها ”كانت حريصة على أن تتخذ هذا القرار المهم بحياتها بعيدًا عن كل البشر“.

وأكدت أنه ”لم يشاركها أي شخص في اتخاذ قرار ارتداء الحجاب، والوحيدة التي أخبرتها أنها قررت ارتداءه بشكل نهائي كانت والدتها“.

وأعلنت نرمين محسن من خلال مقطع الفيديو ارتدائها الحجاب حيث قالت من خلال مقطع الفيديو: ”قبل أن أرجع إلى الرياض أُحب أن أقول لكم من مسجد رسول الله إنني قررت أن أتحجّب.. الله يجعله خيرًا لي في الدنيا والآخرة.. الله يغفر لنا ما مضى، ويتقبل منا كل الأعمال الحسنة في الماضي والحاضر“.

نيرمين محسن الزهراني (18 مارس 1993 -)؛ هي ممثلة سعودية. اشتهرت عندما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012 ولها العديد من المسلسلات والبرامج.

النشأة

ولدت نيرمين لأم من المنطقة الشرقية (السعودية) وأب من جدة،

وجدتها من أمها من أصول تركية. عاشت في سوريا سنوات الدراسة حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة. درست في جامعة الملك عبد العزيز تخصص لغة عربية.

المشوار الفني

بدأت التمثيل عام 2010 من خلال تجسيدها دور نصابة في مسلسل أبو جانتي مع سامر المصري. وبعد هذا المسلسل اختارها ياسر العظمة لتشارك معه في مسلسل مرايا 2011 وقامت بالمشاركة بأدوار صغيرة خلاله.

شاركت في 2014 في عدد من المسلسلات، وظهرت في المسلسل الكويتي الحب سلطان حيث تؤدي دور الفتاة الحالمة التي تبحث عن الرومانسية رغم الظروف العائلية التي تمرّ بها. وفي يوليو 2014، وقفت على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض لتأدية العمل المسرحي الأول في مشوارها المهني في مسرحية بنات الأكاديمية (أكاديمية نادية) من إخراج المصرية بسنت حمدي.انتهت نيرمين في مارس 2018 من تصوير مشاهدها في مسلسل العاصوف من بطولة الممثل ناصر القصبي، وإخراج المثنى صبح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى