11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

وفاة حماة محمد رمضان

أعلن الفنان المصري محمد رمضان وفاة والدة زوجته نسرين داعيًا لها بالرحمة والمغفرة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح رمضان عن عودته برفقة زوجته إلى القاهرة فجر اليوم الأحد للمشاركة في تشييع جثمان الفقيدة عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة على أن يُقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية الليلة.

ونشر محمد رمضان صورة تجمعه مع زوجته ووالدتها، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلًا: إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان يسكنها الله فسيح جناته.. العزاء اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب”.

محمد رمضان (23 مايو 1988 -)، ممثل ومغنٍ مصري

عن حياته

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا. محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

حياته الشخصية

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”. تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

مسيرته الفنية

بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين” في أول لقاء بينهما.بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم إحكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88