الجمال والديكورالمظهر والأزياء

موضة التنورة ذات الثنيات

يكمن جمال التنورة ذات الثنيات ولديها تسميات أخرى (تنانير مطوية، أو بليسيه وغيرها)، في أنها واحدة من تلك التصاميم النادرة التي لا تزال تُعدّ على أنها مواكبة للموضة، موسمًا بعد موسم.

ويبدو أنها ستكون مسيطرة في موضة خريف وشتاء 2021-2022، حيث رأيناها تتصدر مجموعات ديور Dior، وشانيل Chanel، وسيلين Céline، وكلوي Chloé، وتودز Tod’s، وغيرها من دور الأزياء العالمية، التي أضافت إلى التنورة ذات الثنيات لمسات عصرية مبتكرة.
التنانير ذات الثنيات العامودية المرنة هي من الستايلات التي يمكن تطويعها لمختلف المناسبات، اعتمادًا على طريقة تنسيقها، إذ يمكن ارتداء التنورة ذات الثنيات كجزء من أزيائك الكاجوال اليومية أثناء النهار عند إقرانها بملابس عادية أو تي-شيرت بسيط، أو كجزء من ملابس العمل الأنيقة عند ارتدائها مع سترة بليزر، أو حتى يمكن ارتداؤها مع إكسسوارات ملفتة ومجوهرات فاخرة للمناسبات الرسمية والحفلات.

من التنورة البيضاء الكلاسيكية ذات الثنيات التي يمكن أن تشكل جزء أساسي من أي زيّ بسيط كان أم منمّق، إلى التنانير الأحادية اللون وتلك المزينة بالطبعات والرسومات التي تضيف لمسة من العصرية والحداثة.

طرق تنسيق التنانير ذات الثنيات مع الكنزات

إذا كنت تبحثين عن مظهر كاجوال مريح، فنحن نوصيك بالتأكيد بإقران تنورتك ذات الثنيات مع كنزة طويلة وضخمة ولا تنسي إدخال الجزء الأمامي منها داخل التنورة. إطلالة مستوحاة من الأناقة الباريسية لأيام الخريف والشتاء. إنتعلي الجزمات القصيرة أو أحذية الكعب العالي لإكمال هذا المظهر.

طرق تنسيق التنورة ذات الثنيات مع البليزر

واحدة من أكثر الطرق الرسمية لتنسيق التنورة ذات الثنيات هي ارتداء سترة بليزر. اختاري مجموعة الألوان الخريفية وارتدي تنورة ذات ثنيات وردية فاتحة مع سترة وردية داكنة لإطلالة مثالية.

طرق تنسيق التنورة ذات الثنيات مع التي شيرت القطني

أسهل وأفضل طريقة لتنسيق التنورة ذات الثنيات، هي باعتماد تي-شيرت قطني بسيط معها خلال فصل الصيف. إنه مظهر خالد لا يخرج أبدًا عن الأناقة. لا تنسي أن ترتدي سترة الجينز المفضلة لديك عندما تنخفض درجة الحرارة لتحافظي على الدفء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى