11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شاهد: رمضان يصطحب “علي” إلى بيروت

تداول نشطاء مقطع فيديو نشره الفنان المصري محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع “انستقرام” أثناء اصطحابه ابنه علي للسفر خارج مصر متوجهاً إلى بيروت.
ولم يكشف محمد رمضان سبب تواجده في لبنان، واكتفى بنشر الفيديو لحظة وصوله إلى مطار لبنان، حيث ظهر محمد رمضان وهو ينزل من الطائرة الخاصة ومعه ابنه، ثم توقف ليربط حذاء الصغير “علي” حتى لا يسقط على الأرض.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

محمد رمضان (23 مايو 1988 -)، ممثل ومغنٍ مصري
ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا. محمد هو الأصغر بين إخوته. عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.
تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”. تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.
بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين” في أول لقاء بينهما.بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم إحكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية

وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

شبهه البعض بالممثل أحمد زكي.

وقد ذكر أن أحمد زكي مثله الأعلى في 2004. اتهمه بعض النقاد بالتشبه بأحمد زكي وتقليده، وعلق على ذلك في 2016: “الأخير علامة في السينما المصرية، وأن الأيام فقط ستثبت إن كان يقلّده أم إنه يملك موهبة حقيقية تميّزه”، وأضاف أن استمراره على الشاشة حتى الآن “لأنه لا يشبه أحمد زكي”. قال هيثم أحمد زكي في 2015: “محمد رمضان وعمرو سعد هم أفضل من يقلد أحمد زكي وهذا حقهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88